صحيفة: يونايتد سيتخلى عن بليند

بليند انضم إلى مانشستر يونايتد في 2014 قادما من أياكس أمستردام الهولندي (الأوروبية)
بليند انضم إلى مانشستر يونايتد في 2014 قادما من أياكس أمستردام الهولندي (الأوروبية)

يستعد مانشستر يونايتد للتخلي عن ظهيره الهولندي دالي بليند في نهاية الموسم الحالي، ويعوضه بالسويدي الشاب فيكتور لينديلوف بحسب ما ذكرت صحيفة "ذي صن" البريطانية الأربعاء.

وأضافت الصحيفة أن "الوقت ينفد" مع بليند (26 عاما) الذي يرتبط بعقد مع الشياطين الحمر 2018، لإقناع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو ببقائه.

وقال مصدر في النادي للصحيفة "بليند هو أحد اللاعبين الذين سيرحلون هذا الصيف. لقد كان متعدد الوظائف للنادي وخادما جيدا، لكن جوزيه يعتقد أنه يملك حلولا أفضل الآن".

وتعاقد يونايتد مع بليند في 2014 من أياكس أمستردام الهولندي مقابل 13,8 مليون جنيه إسترليني، وسجل له 4 أهداف في 75 مباراة.

وشغل نجل مدرب منتخب هولندا داني بليند مراكز عدة في قلب الدفاع وخط الوسط خلال وجوده مع يونايتد.

وأشارت تقارير عدة إلى أن مورينيو يريد ضم المدافع السويدي فيكتور لينديلوف (22 عاما) من بنفيكا البرتغالي ليحل محله.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

دخل مانشستر يونايتد اليوم السبت تاريخ الدوري الإنجليزي لكرة القدم (بريميرليغ) من أوسع أبوابه حيث أصبح أول فريق في تاريخ المسابقة منذ انطلاقها عام 1992 يحقق ألفي نقطة وهو رقم قياسي تاريخي.

قال مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو إنه شعر بالإحباط بسبب إفراط لاعبي فريقه في الثقة بالنفس خلال الشوط الأول من المواجهة التي انتهت بالفوز 3-صفر على سانت إتيان الفرنسي في ذهاب دور 32 للدوري الأوروبي لكرة القدم أمس الخميس.

أعرب اللاعب السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي راين غيغز عن إعجابه بالمستوى "المدهش" الذي ظهر به مهاجم "الشياطين الحمر" السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مشبها إياه -في تصريحات الثلاثاء- بالنجم الفرنسي السابق إريك كونتونا.

يبدو أن إدارة مانشستر يونايتد أعطت قائد الفريق واين روني الضوء الأخضر لمغادرة النادي، بعد كسره الرقم القياسي لأسطورة الكرة الإنجليزية السير بوبي تشارلتون في عدد الأهداف التي سجلها له، وأصبح الهداف التاريخي لمان يونايتد.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة