أرسنال ينهي مغامرة ساتون المغمور

أرسنال سيلتقي في الدور المقبل مع لينكولن سيتي من الدرجة الرابعة (رويترز)
أرسنال سيلتقي في الدور المقبل مع لينكولن سيتي من الدرجة الرابعة (رويترز)

تأهل نادي أرسنال الإنجليزي إلى الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد فوزه الاثنين 2-صفر على مضيفه ساتون يونايتد من دوري الدرجة الرابعة.

وتقدم المهاجم الإسباني لوكاس بيريز مارتينيز بهدف لأرسنال في الدقيقة 26، وأضاف ثيو والكوت الهدف الثاني في الدقيقة 55، وهو هدفه المئة مع أرسنال.

ويلتقي أرسنال في الدور ربع النهائي مع لينكولن سيتي المنافس بدوري الدرجة الرابعة أيضا والذي تأهل في وقت سابق على حساب مضيفه بيرنلي 1-صفر.

وبهذه النتيجة تنفس أرسنال الصعداء وجنب مدربه الفرنسي أرسين فينغر المزيد من الإحراج أمام فريق يصل إلى هذا الدور للمرة الأولى في تاريخه.

ودخل أرسنال -بطل المسابقة 12 مرة آخرها عام 2015- إلى لقائه مع ساتون بمعنويات مهزوزة بعد الخسارة المذلة التي مني بها الأربعاء على أرض بايرن ميونيخ الألماني 5-1 في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

وجه الحارس السابق لنادي بايرن ميونيخ أوليفر كان انتقادات لاذعة إلى نادي أرسنال الإنجليزي الذي تعرض لهزيمة ثقيلة أمام النادي الألماني 5-1 بدوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

ليست المرة الأولى أن يودع الفريق بطولة دوري أبطال أوروبا مبكرا، ورغم عدم خروجه رسميا من البطولة حتى الآن، كانت الهزيمة الثقيلة 1-5 التي مني بها أرسنال أمام مضيفه بايرن ميونيخ في ذهاب دور الـ16 للبطولة بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير.

أكد الفرنسي أرسين فينغر الجمعة أنه سيكون مدربا في الموسم المقبل وإن لم يكن على رأس الجهاز الفني لناديه الحالي أرسنال الإنجليزي الذي ينتهي عقده معه في ختام هذا الموسم.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة