داني ألفيس ناقم على برشلونة

ألفيس أكد أن مسؤولي برشلونة لم يحترموه (رويترز)
ألفيس أكد أن مسؤولي برشلونة لم يحترموه (رويترز)

عبر البرازيلي داني ألفيس مدافع يوفنتوس الإيطالي عن خيبة أمله في مسؤولي نادي برشلونة، وأكد أنهم لم يحترموه فيما يتعلق بحسم مسألة رحيله عن النادي الصيف الماضي.

وفي تصريح صحفي نشر اليوم الاثنين، قال ألفيس "نادي برشلونة وإدارييه لم يمتلكوا الجرأة الكافية من أجل الحديث معي بشكل مباشر عن مستقبلي".

وأضاف "الرحيل بشكل مجاني عن برشلونة كان ضربة قوية من طرفي، فدائما ما قيل إنني سأرحل في آخر ثلاثة مواسم مع النادي، لكن إداريي النادي لم يستطيعوا أن يخبروني بذلك بشكل مباشر".

وأضاف "لقد تعاملوا معي بطريقة سيئة ولم يحترموني نهائيا".

والتحق ألفيس ببرشلونة في 2008 قادما من إشبيلية، وخاض 391 مباراة مع النادي الكتالوني سجل خلالها 21 هدفا، ورحل الدولي البرازيلي إلى يوفنتوس صيف 2016.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

انضم الهولندي رونالد كومان إلى قائمة المدربين المرشحين لتدريب نادي برشلونة الإسباني بداية من الموسم المقبل، وذلك في ظل تراجع حظوظ لويس إنريكي في الاستمرار بمنصبه عقب الهزيمة الكبيرة أمام باريس سان جيرمان 4-صفر بدوري أبطال أوروبا.

بعد اعتزاله كرة القدم، بات البرازيلي رونالدو قادرا على الكشف عن كواليس ما جرى معه عندما كان لاعبا في برشلونة وأسباب تركه النادي في 1997، وأوضح أفضل لاعب في العالم سابقا -في حديث تلفزيوني- أنه كان قريبا من البقاء في البرسا وعدم الرحيل إلى إنتر ميلان مقابل رقم قياسي وقتذاك بلغ 31 مليون دولار.

يبدو أن مانشستر سيتي لم يتعب من محاولاته المتكررة استقطاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة، وخصوصا أن مستقبل اللاعب مع فريقه غير واضح حتى الآن.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة