سواريز: قادرون على قلب الأمور

سواريز قال إن الجميع يتحمل مسؤولية الخسارة أمام باريس سان جيرمان (الأوروبية)
سواريز قال إن الجميع يتحمل مسؤولية الخسارة أمام باريس سان جيرمان (الأوروبية)

اعتبر الأورغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني أن فريقه قادر على تعويض تأخره الكبير برباعية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما يخوض الفريقان مباراة الإياب في 8 مارس/آذار المقبل.

وتعرض برشلونة للخسارة المذلة على ملعب مضيفه الفرنسي الثلاثاء، وبدا ضعيف الحيلة أمام لاعبي المدرب الإسباني أوناي إيمري.

وقال سواريز في حدث خيري اليوم الجمعة في برشلونة، "من الصعب الخسارة بهذه الطريقة، خصوصا في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لكني أعتقد أن هذا الفريق قادر على قلب الأمور".

وتابع "يجب أن نقنع أنفسنا، نحن كلنا مذنبون. عندما نفوز، نفوز سويا، والأمر عينه عندما نخسر"، مضيفا "هذا الفريق صنع التاريخ بإحرازه الثلاثية وألقابا كثيرة في السنوات الماضية، وإذا أردنا صنع التاريخ كفريق، هذا يعني أنه يجب التركيز لقلب النتيجة".

وتعرض مدرب برشلونة ولاعبه السابق لويس إنركي لانتقادات لاذعة بعد الخسارة، وشكك في خططه لاعبا وسطه الدوليان سيرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا.

وأحرز إنريكي ثمانية ألقاب في ثلاثة مواسم مع برشلونة، لكن مستقبله مع النادي ليس مؤكدا في ظل عدم تجديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

انضم الهولندي رونالد كومان إلى قائمة المدربين المرشحين لتدريب نادي برشلونة الإسباني بداية من الموسم المقبل، وذلك في ظل تراجع حظوظ لويس إنريكي في الاستمرار بمنصبه عقب الهزيمة الكبيرة أمام باريس سان جيرمان 4-صفر بدوري أبطال أوروبا.

16/2/2017

عبر مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس عن فرحته بهزيمة الغريم برشلونة برباعية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا.

16/2/2017

بدا الغضب واضحا على المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي خلال حديثه مع مراسل إحدى القنوات، عقب المباراة التي خسرها فريقه الإسباني أمس أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

15/2/2017
المزيد من أندية
الأكثر قراءة