زيدان يكشف خبرا سارا لجماهير الريال

بيل غائب عن ريال مدريد منذ نوفمبر/تشرين الثاني الماضي (الأوروبية)
بيل غائب عن ريال مدريد منذ نوفمبر/تشرين الثاني الماضي (الأوروبية)

أعلن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان عودة الويلزي غاريث بيل لصفوف الفريق بعدما غاب عدة أشهر بسبب الإصابة.

وأكد زيدان اليوم الجمعة أن بيل أصبح بالفعل مع الفريق، وسيدخل قائمة الفريق في مباراة الغد أمام إسبانيول ضمن المرحلة 23 من الدوري الإسباني.

وقال "يريد بيل أن يصبح معنا ونحن سعداء أن تكون صفوف الفريق شبه مكتملة". ولم يشر إلى ما إذا كان سيدفع ببيل منذ بداية اللقاء أو سيجعله يشارك في عدد من الدقائق الأخيرة للمباراة.

وغاب بيل عن صفوف ريال مدريد منذ 26 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي حين أصيب في كاحل القدم خلال مباراة الفريق أمام سبورتينغ لشبونة في دوري أبطال أوروبا، وخضع اللاعب لعملية جراحية تطلبت مرحلة تعاف وصلت إلى نحو ثلاثة أشهر.

ويرى زيدان أن بيل لاعب مهم في خططه، وقال "نعلم نوعيته وسرعته عندما يكون في مركزه والأضرار التي يمكن أن يسببها في صفوف المنافس".

وتأتي عودة بيل في الوقت المناسب لريال مدريد المقبل على مرحلة مهمة من الموسم يسعى خلالها إلى مواصلة ريادته الدوري الإسباني، والمضي قدما في دوري أبطال أوروبا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

عبر مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس عن فرحته بهزيمة الغريم برشلونة برباعية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا.

رغم التكهنات بشأن خطوته المقبلة يصر خاميس رودريغيز على أن مستقبله مرتبط بريال مدريد وأن اللعب للنادي الملكي بالنسبة له هو بمثابة حلم قد تحقق.

سجل كاسيميرو هدفا من تسديدة مذهلة ليكلل انتفاضة ريال مدريد أمام ضيفه نابولي بالفوز 3-1 في ملعب سانتياغو برنابيو بذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة