نجم البايرن: لم أر ناديا أسوأ من أرسنال

أوليفر كان قال إن لاعبي أرسنال بدوا كأنهم لا يستمعون لتعليمات مدربهم (الأوروبية)
أوليفر كان قال إن لاعبي أرسنال بدوا كأنهم لا يستمعون لتعليمات مدربهم (الأوروبية)

وجّه الحارس السابق لنادي بايرن ميونيخ أوليفر كان انتقادات لاذعة لنادي أرسنال الإنجليزي الذي تعرض لهزيمة ثقيلة أمام النادي الألماني 5-1 بدوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

وعقب الهزيمة بات أرسنال في طريقه للخروج من الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال للموسم السابع على التوالي، كما زادت الضغوط على المدرب أرسين فينغر وتصاعدت الدعوات التي تطالبه بترك النادي الذي يتولى قيادته منذ عشرين سنة.

وأكد كان في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه تفاجأ بالمستوى الذي قدمه أرسنال، وقال "لم أر ناديا يلعب بهذا السوء".

وأضاف الحارس الذي خاض 632 مباراة مع البايرن "اللاعبون كانوا هادئين بشكل مستفز وخاصة مسعود أوزيل، وبدوا كأنهم لا يستمعون لتعليمات مدربهم".

ويقترب أرسنال من موسم آخر بعيدا عن منصات التتويج عقب النتيجة الثقيلة بميونيخ وابتعاده عن تشلسي متصدر الدوري الإنجليزي بفارق عشر نقاط.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

سجل لاعب الوسط الإسباني الدولي تياغو ألكانتارا هدفين ليقود فريقه بايرن ميونيخ الألماني إلى اكتساح أرسنال الإنجليزي 5-1 والاقتراب بنسبة كبيرة من التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

قاد المهاجم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز فريقه أرسنال إلى فوز ثمين بهدفين نظيفين على هال سيتي في افتتاح مباريات المرحلة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

رفض مدرب “أرسنال” أرسين فينغر رفع راية الاستسلام في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم رغم اتساع الفارق مع المتصدر تشلسي إلى 12 نقطة بعد هزيمته 3-1 أمام منافسه اللندني في الجولة الماضية.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة