غوارديولا يرسل جيسوس للعلاج ببرشلونة

جيسوس يعاني إصابة في مشط القدم (رويترز)
جيسوس يعاني إصابة في مشط القدم (رويترز)

توجه مهاجم مانشستر سيتي الشاب غابريل جيسوس إلى برشلونة الإسبانية لعلاج إصابته في مشط القدم التي ستغيبه عن الملاعب لشهرين على الأقل.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن جيسوس سيتلقى العلاج على يد الدكتور رامون كوغات وهو الطبيب الذي تعود المدرب الإسباني لمانشستر سيتي بيب غوارديولا على إرسال لاعبيه إليه للعلاج.

ويرتبط غوارديولا بعلاقة عمل مع كوغات منذ أكثر من عشرين عاما، وسبق للدكتور الإسباني أن عالج فينسن كومباني وكيفين دي بروين وإيلكاي غوندوغان لاعبي مانشستر سيتي في وقت سابق.

وتعرض جيسوس للإصابة خلال المباراة التي فاز بها مانشستر سيتي على بورنموث 2-صفر، وغادر الملعب عقب عشر دقائق فقط من بداية المباراة بعد إصابته على مستوى مشط القدم.

وجاءت إصابة جيسوس في وقت كان اللاعب يحقق بداية مثالية مع مانشستر سيتي الذي وصل إليه في يناير/كانون الثاني الماضي قادما من بالميراس البرازيلي.

ونجح اللاعب في تسجيل ثلاثة أهداف خلال خمس مباريات أهلته لافتكاك مكان في التشكيلة الأساسية على حساب الأرجنتيني سيرخيو أغويرو.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم أن مهاجمه البرازيلي الشاب غابريال جيزوس أصيب بكسر في مشط القدم خلال المباراة التي فاز بها فريقه على بورنموث 2-صفر أمس الاثنين.

أعرب الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي عن عدم ثقته من مستقبله مع النادي بإشراف مدربه بيب غوارديولا، بعدما فقد مركزه الأساسي لصالح البرازيلي الشاب غابريال جيسوس.

استفاد مانشستر سيتي على أكمل وجه من الخسارة التي تعرض لها السبت كل من أرسنال وليفربول لشق طريقه إلى المركز الثالث، وذلك بتغلبه بصعوبة اليوم الأحد على ضيفه سوانزي سيتي 2-1 في المرحلة 24 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة