زيدان يحذر من الإفراط بالثقة بعد الفوز على نابولي

زيدان: سنذهب إلى ملعب صعب وسنعاني والأمور لم تحسم (رويترز)
زيدان: سنذهب إلى ملعب صعب وسنعاني والأمور لم تحسم (رويترز)

حذر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد من أن المواجهة ضد نابولي في دور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم لم تحسم بعد فوز حامل اللقب 3-1 في مباراة الذهاب أمس الأربعاء.

وتأخر ريال مدريد بهدف مبكر على ملعبه "سانتياغو برنابيو" لكنه تفوق على منافسه بثلاثة أهداف من كريم بنزيمة وتوني كروس وتسديدة مذهلة من البرازيلي كاسيميرو.

لكن زيدان يؤمن بأن ريال مدريد الذي يسعى للتأهل لدور الثمانية للمرة السابعة على التوالي لا يضمن التأهل عندما يحل ضيفا على الفريق الإيطالي في السابع من مارس/آذار المقبل في لقاء الإياب.

وقال زيدان للصحفيين "قدمنا مباراة رائعة. لا أعلم هل هي أفضل مبارياتنا مؤخرا أم لا. لكننا بدأنا بشكل رائع. من المخجل تسجيل نابولي لهدف لكننا صححنا أوضاعنا وقلبنا النتيجة واعتقد أنها مجرد نتيجة".

وأضاف "سنذهب إلى ملعب صعب وسنعاني والأمور لم تحسم. نحتاج الذهاب إلى هناك والاستفادة من تقدمنا 3-1 وحسم التأهل".

وبهذا فاز ريال مدريد في 29 مباراة من آخر 34 خاضها على المستوى الأوروبي على ملعبه ولم يخسر في آخر 12 مباراة في برنابيو في البطولة.

لكن نابولي الأكثر تسجيلا للأهداف في دوري الدرجة الأولى الإيطالي افتتح التسجيل مبكرا عبر لورينزو إنسيني من تسديدة بعيدة باغتت الحارس كيلور نافاس بعد ثماني دقائق.

ومنذ تلك اللحظة بدا أن ريال مدريد قادر على صنع الفرص وقتما يريد وقفز بنزيمة أعلى من الدفاع ليدرك التعادل من ضربة رأس في الشوط الأول وأضاف كروس وكاسيميرو هدفين في خمس دقائق في الشوط الثاني. 

وقال زيدان "حماسنا وتركيزنا كانا في أعلى درجة وهذا مهم لنا. ضد فريق جيد يملك لاعبين ممتازين ويقدم نتائج جيدة يجب أن تقدم أفضل ما لديك".

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

سجل كاسيميرو هدفا من تسديدة مذهلة ليكلل انتفاضة ريال مدريد أمام ضيفه نابولي بالفوز 3-1 في ملعب سانتياغو برنابيو بذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أفضل هدية قدمها الأرجنتيني أنخل دي ماريا مهاجم باريس سان جيرمان لنفسه في عيد ميلاده الـ29، ثنائية في مرمى برشلونة بذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

حذر مدرب “باريس سان جيرمان” أوناي إيمري لاعبيه من الإفراط في الثقة بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على ضيفه برشلونة برباعية نظيفة في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بدا الغضب واضحا على المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي خلال حديثه مع مراسل إحدى القنوات، عقب المباراة التي خسرها فريقه الإسباني أمس أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة