ريال مدريد يقلب الطاولة على نابولي

ريال مدريد حقق الأهم في انتظار مباراة العودة (رويترز)
ريال مدريد حقق الأهم في انتظار مباراة العودة (رويترز)
سجل كاسيميرو هدفا من تسديدة مذهلة ليكلل انتفاضة ريال مدريد أمام ضيفه نابولي بالفوز 3-1 في ملعب سانتياغو برنابيوفي ذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

كان نابولي -الأكثر تسجيلا للأهداف في دوري الدرجة الأولى الإيطالي- افتتح التسجيل مبكرا في الدقيقة (8) عبر لورينزو أنسيني من تسديدة بعيدة باغتت الحارس كيلور نافاس.بعدها بعشر دقائق تعادل الفرنسي كريم بنزيمةلريال مدريد مدريد. وفي الشوط الثاني سجل توني كروس هدف التقدم للريال في الدقيقة (49) ثم أكمل البرازيلي كاسيميرو الثلاثية بتسديدته من مسافة بعيدة في الدقيقة (54).

وسيواصل ريال حامل اللقب رحلة البحث عن لقبه الـ12 في المسابقة عندما يحل ضيفا على نابولي في السابع من مارس/آذار المقبل في مباراة العودة.

وبات يكفي الريال -صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 11 لقبا- الخسارة بفارق هدف وحيد في لقاء العودة، بينما يتعين على نابولي الفوز بفارق هدفين على الأقل في ملعبه حتى يطيح بالفريق الملكي من البطولة.

وشهدت المباراة حضورا لافتا لمجموعة من النجوم، تقدمهم الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا ونجم التنس الإسباني رافايل نادال.

 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يستأنف الأرجنتيني ليونيل ميسي -نجم برشلونة الإسباني- مطاردة البرتغالي كريستيانو رونالدو -نجم ريال مدريد الإسباني- في السباق على صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا، عندما يحل النادي الكتالوني ضيفا على باريس سان جيرمان الثلاثاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي.

يوافق اليوم الجمعة مرور مئة يوم على غياب ثلاثي ريال مدريد: الويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بن زيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو (بي بي سي) عن اللعب سويا مع الفريق.

ذكرت تقارير إخبارية إسبانية اليوم الجمعة أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم يعتزم التأكيد على ثقته بالنجم الفرنسي كريم بنزيمة من خلال تجديد عقده مع زيادة في الراتب.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة