رودريغيز: أريد البقاء في ريال مدريد

Real Madrid's Colombian midfielder James Rodriguez jubilates his second goal against Sevilla FC during their round of 16th of the King's Cup first leg match against Sevilla FC played at Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain on 04 January 2017.
رودريغير قال إن وجوده في ريال مدريد حلم تحقق (الأوروبية)
رغم التكهنات بشأن خطوته المقبلة يصر خاميس رودريغيز على أن مستقبله مرتبط بريال مدريد وأن اللعب للنادي الملكي بالنسبة له هو بمثابة حلم قد تحقق.

وعانى الدولي الكولومبي لعنة الإصابات التي لازمته هذا الموسم وسط تقارير أشارت إلى أنه من المحتمل أن ينتقل إلى نادي تشلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رودريغير " أعتقد أن كل شيء يسير على ما يرام، ريال مدريد فريق كبير ولطالما أردت أن أكون هنا"، مضيفا "الأشياء الجيدة والسيئة تحدث غالبا لكنني أريد البقاء هنا لأطول فترة ممكنة".

وعندما سئل عما إذا سيستمر في اللعب للنادي الموسم المقبل رد رودريغير بالقول "لم لا؟ أنا دائما أتدرب للعب وأرغب في البقاء هنا"، مشيرا إلى أنه سيكافح من أجل مكانه في تشكيلة الريال.

من جهة أخرى، كال رودريغير المديح لمدربه زين الدين زيدان وقال إنه حل مشاكله معه مضيفا "أنه مدرب جيد وموهوب تحدثت معه عن بعض الأمور التي لا أريد التطرق إليها الآن".

وحذر رودريغير زملاءه من التراخي في المباراة المرتقبة في ملعب ساو باولو لمواجهة نابولي في مباراة إياب الدور ثمن النهائي، قائلا "يجب أن نسجل هدفا أو اثنين لضمان الفوز".

المصدر : الجزيرة