راموس: فرحت لهزيمة برشلونة

راموس أكد أنه لايريد رؤية برشلونة منتصرا (رويترز)
راموس أكد أنه لايريد رؤية برشلونة منتصرا (رويترز)

عبر مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس عن فرحته بهزيمة الغريم برشلونة برباعية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا.

وفي تصريحات عقب المباراة التي شهدت فوز الريال على نابولي 3-1 أمس الأربعاء، أجاب راموس على سؤال إن كان قد فرح للنتيجة التي آلت إليها مباراة برشلونة وسان جيرمان قائلا "لن أقول لا، لا أريد أن أرى أصدقائي يعانون، ولكن لا أريد أن أرى برشلونة ينتصر".

وأكد راموس أنه لم يتفاجأ بالأداء المبهر لنادي باريس سان جيرمان، وقال إن الفرق التي تلعب بشكل سيئ في دوري الأبطال تدفع الثمن.

من جانب آخر تحدث راموس عن الإصابة التي أجبرته على مغادرة أرضية الميدان في الدقيقة 71، وأوضح أنه شعر بآلام على مستوى عضلة الفخذ، لكنه فضل مواصلة اللعب إلى أن اطمأن على نتيجة اللقاء، وأشار إلى أنه سيخضع لفحوص اليوم لمعرفة تفاصيل أكثر عن الإصابة، وعبر عن أمله بألا تتسبب في إبعاده عن المباريات المقبلة.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

سجل كاسيميرو هدفا من تسديدة مذهلة ليكلل انتفاضة ريال مدريد أمام ضيفه نابولي بالفوز 3-1 في ملعب سانتياغو برنابيو بذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يستأنف الأرجنتيني ليونيل ميسي -نجم برشلونة الإسباني- مطاردة البرتغالي كريستيانو رونالدو -نجم ريال مدريد الإسباني- في السباق على صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا، عندما يحل النادي الكتالوني ضيفا على باريس سان جيرمان الثلاثاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي.

يوافق اليوم الجمعة مرور مئة يوم على غياب ثلاثي ريال مدريد: الويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بن زيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو (بي بي سي) عن اللعب سويا مع الفريق.

ذكرت تقارير إخبارية إسبانية اليوم الجمعة أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم يعتزم التأكيد على ثقته بالنجم الفرنسي كريم بنزيمة من خلال تجديد عقده مع زيادة في الراتب.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة