تشكيلة أسوأ لاعبي الأسبوع بأبطال أوروبا

ميسي بين أسوأ اللاعبين (رويترز)
ميسي بين أسوأ اللاعبين (رويترز)
ليس مفاجئا أن يسيطر لاعبو فريقيْ برشلونة وأرسنال على تشكيلة أسوأ اللاعبين في مباريات الأسبوع الأول من ذهاب دور الـ 16 بأبطال أوروبا لكرة القدم.

فـ "البرسا" خسر برباعية نظيفة من باريس سان جيرمان، وبايرن ميونيخ سحق "المدفعجية" بنتيجة 5-1، أي أن الفريقين يحتاجان لمعجزة لخطف بطاقة التأهل لربع نهائي المسابقة القارية الأم.

والمفاجئ في التشكيلة كان وجود حارس مرمى ريال مدريد كايلور نافاس الذي يتحمل مسؤولية الهدف الوحيد الذي دخل مرماه في المباراة التي انتهت بفوز الملكي على نابولي 3-1.

‪‬ خمسة لاعبين من آرسنال في التشكيلة بينهم أوزيل (يمين) ومصطفي(رويترز)

كما ضمت التشكيلة وجود مهاجم دورتموند الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ الذي أهدر ركلة جزاء وعدة فرص أدت لخسارة فريقه أمام بنفيكا بهدف نظيف.

وتاليا اللاعبون الـ 11:

حراسة المرمى: نافاس (ريال مدريد)

الدفاع: سيرجي روبرتو (برشلونة) شكران مصطافي (آرسنال) صامويل أومتيتي (برشلونة) كيران غيبس (آرسنال)

الوسط: فرانسيس كوكلين (آرسنال) أندريه غوميز (برشلونة) غرانيت تشاكا (آرسنال)

الهجوم: مسعود أوزيل (آرسنال) ليونيل ميسي (برشلونة) أومبيانغ (دورتموند).

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

أفضل هدية قدمها الأرجنتيني أنخل دي ماريا مهاجم باريس سان جيرمان لنفسه في عيد ميلاده الـ29، ثنائية في مرمى برشلونة بذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

15/2/2017

بدا الغضب واضحا على المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي خلال حديثه مع مراسل إحدى القنوات، عقب المباراة التي خسرها فريقه الإسباني أمس أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

15/2/2017

عبر مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس عن فرحته بهزيمة الغريم برشلونة برباعية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا.

16/2/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة