بايرن ميونيخ يكتسح أرسنال بخماسية

البايرن وضع قدما في الدور ربع النهائي بفوزه الباهر على أرسنال (رويترز)
البايرن وضع قدما في الدور ربع النهائي بفوزه الباهر على أرسنال (رويترز)
سجل لاعب الوسط الإسباني الدولي تياغو ألكانتارا هدفين ليقود فريقه بايرن ميونيخ الألماني إلى اكتساح أرسنال الإنجليزي 5-1 والاقتراب بنسبة كبيرة من التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وأنهى الفريقان الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث تقدم الهولندي آريين روبن لبايرن بهدف مبكر في الدقيقة 11، وتعادل التشيلي أليكسيس سانشيز لأرسنال في الدقيقة 30.
 
وفي الشوط الثاني، أضاف بايرن ثلاثة أهداف أخرى في عشر دقائق، أحرزها البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 53 وألكانتارا في الدقيقتين 56 و63.

وأضاف البديل توماس مولر الهدف الخامس لبايرن في الدقيقة 88 بعد دقيقتين فقط من نزوله، ليحسم بايرن التأهل بشكل كبير قبل مباراة الإياب على ملعب أرسنال بعد ثلاثة أسابيع.

وبهذا الانتصار رفع بايرن ميونيخ رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية على أرضه في المسابقة إلى 16.

 
المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ إنه حاول تغيير قرار قائد الفريق فيليب لام بالاعتزال لكنه فشل. وأضاف “تحدثت معه وقلت له إنه ينبغي أن يستمر. ولكنه يريد أن يقوم بعمله بنسبة 100% وليس بنسبة 90%”.

رغم أن 14 جولة تفصلنا عن نهاية الدوري الألماني لهذا الموسم، فإن بايرن ميونيخ يبدو في أفضل طريق لتحقيق خامس لقب للدوري على التوالي، وهو ما أثار تساؤلات إن كان البايرن قضى على جميع منافسيه وألغى المنافسة في البوندسليغا.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة