هل يحق لإنريكي أن يغضب؟

إنريكي أقرّ بسوء أداء فريقه في مواجهة سان جيرمان (رويترز)
إنريكي أقرّ بسوء أداء فريقه في مواجهة سان جيرمان (رويترز)

بدا الغضب واضحا على المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي خلال حديثه مع مراسل إحدى القنوات، عقب المباراة التي خسرها فريقه أمس أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولم يستطع إنريكي -الذي أقر بسوء أداء فريقه خلال المباراة- السيطرة على مشاعر الغضب، وهو ما بدا عليه عقب المباراة.

وقال -خلال حديثه مع مراسل تلفزيوني- "لا تعجبني لهجتك، وكنت أحب أن أتلقى المعاملة التي تلي كل مباراة نحقق الفوز فيها بعد هذه المباراة التي لم نفز بها".

وذكرت شبكة "إي أس بي أن" أن عددا من التقارير الصحفية في إسبانيا كشفت عن أن إنريكي كان قد انصرف ثم عاد مجددا ووجه بعض الكلمات إلى المراسل نفسه.

وتجدر الإشارة إلى أن إنريكي غالبا ما اتسمت علاقته بوسائل الإعلام والصحافة بالتوتر منذ توليه تدريب برشلونة، رغم أنه قاد الفريق لثمانية ألقاب خلال عامين ونصف العام.

وحسم سان جيرمان المباراة بأربعة أهداف سجلها أنخيل دي ماريا (هدفان) وجوليان دراكسلر وإدينسون كافاني، ليصبح برشلونة أمام مهمة صعبة للغاية في مباراة الإياب المقررة على ملعبه في الثامن من الشهر المقبل.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

“العبوا مثل المحاربين، جنودكم وراءكم”، كانت هذه الرسالة التي بعث بها أنصار باريس سان جيرمان إلى لاعبي فريقهم قبل بداية مباراتهم ضد برشلونة في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ويبدو أن الكتيبة الباريسية استجابت للنداء وألحقت ببطل إسبانيا هزيمة مذلة بأربعة أهداف نظيفة.

15/2/2017

بعد الخسارة المذلة التي تعرض لها برشلونة على يد باريس سان جيرمان الفرنسي برباعية نظيفة في ذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراتي اليوم في المسابقة وسط تساؤلات عن حصول مفاجآت جديدة ونتائج غير متوقعة.

15/2/2017

لم يكن أكثر المتفائلين من مشجعي باريس سان جيرمان وأكثر المتشائمين من جمهور برشلونة، يتوقع أن يتلقى البرسا خسارة مذلة برباعية نظيفة من الفريق الباريسي، في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال.

15/2/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة