مدرب سان جيرمان: لم نتأهل بعد

إيمري: على اللاعبين تقديم أفضل ما لديهم للتأهل إلى ربع النهائي (رويترز)
إيمري: على اللاعبين تقديم أفضل ما لديهم للتأهل إلى ربع النهائي (رويترز)

حذر مدرب "باريس سان جيرمان" أوناي إيمري لاعبيه من الإفراط في الثقة بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على ضيفه برشلونة برباعية نظيفة في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وشدد إيمري عل قوة الفريق الإسباني، مطالبا لاعبيه بمواصلة التركيز وتقديم أفضل ما لديهم في مباراة الإياب المقررة على ملعب "كامب نو" ببرشلونة في 8 مارس/آذار المقبل من أجل انتزاع بطاقة التأهل لربع النهائي.

وقال إيمري في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة "فريقنا نجح في الاستفادة من الاستعدادات التي سبقت المباراة وطبق التعليمات على أرض الملعب".

وأضاف "برشلونة فريق كبير يضم لاعبين متميزين، وفرض على لاعبينا التمسك بالتركيز طوال تسعين دقيقة والفاعلية الجماعية والفردية من أجل تحقيق الفوز بالمباراة".

وتابع "هناك تسعون دقيقة أخرى سنلعبها في برشلونة، علينا مواصلة احترام مستوى المنافس والعمل الجاد كي نقدم مباراة أخرى جيدة".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

بعد الخسارة المذلة التي تعرض لها برشلونة على يد باريس سان جيرمان الفرنسي برباعية نظيفة في ذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراتي اليوم في المسابقة وسط تساؤلات عن حصول مفاجآت جديدة ونتائج غير متوقعة.

15/2/2017

“العبوا مثل المحاربين، جنودكم وراءكم”، كانت هذه الرسالة التي بعث بها أنصار باريس سان جيرمان إلى لاعبي فريقهم قبل بداية مباراتهم ضد برشلونة في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ويبدو أن الكتيبة الباريسية استجابت للنداء وألحقت ببطل إسبانيا هزيمة مذلة بأربعة أهداف نظيفة.

15/2/2017

لم يكن أكثر المتفائلين من مشجعي باريس سان جيرمان وأكثر المتشائمين من جمهور برشلونة، يتوقع أن يتلقى البرسا خسارة مذلة برباعية نظيفة من الفريق الباريسي، في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال.

15/2/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة