"يد" سانشيز تهدي أرسنال الفوز على هال

Britain Soccer Football - Arsenal v Hull City - Premier League - Emirates Stadium - 11/2/17 Arsenal's Alexis Sanchez scores their first goal after the ball appears to hit his hand Reuters / Dylan Martinez Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please con
سانشيز سجل الهدف الأول لأرسنال بيده (رويترز)

قاد المهاجم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز فريقه أرسنال إلى فوز ثمين بهدفين نظيفين على هال سيتي في افتتاح مباريات المرحلة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأنهى أرسنال الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله أليكسيس بيده (34) ليعيد إلى الأذهان ذكريات الهدف الذي سجله الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا بيده في شباك المنتخب الإنجليزي خلال بطولة كأس العالم 1986 بالمكسيك.

وفي الشوط الثاني، سجل أليكسيس الهدف الثاني له وللفريق من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة الذي شهد أيضا طرد سام كلوكاس لاعب هال سيتي بعد تسببه في ضربة الجزاء.

وعاد أرسنال لعزف نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد هزيمتين متتاليتين وأحبط مغامرة هال سيتي الذي واصل عروضه القوية بقيادة مديره الفني الجديد البرتغالي ماركو سيلفا حيث كان الفريق ندا قويا لأصحاب الأرض وأهدر أكثر من فرصة للتعادل.

ورفع أرسنال رصيده إلى خمسين نقطة ليزاحم توتنهام في المركز الثاني بجدول المسابقة قبل مباراة توتنهام المقررة اليوم أيضا مع ليفربول بالمرحلة نفسها علما أن توتنهام يتفوق على أرسنال بفارق الأهداف.

وتجمد رصيد هال سيتي عند عشرين نقطة في المركز الـ18 حيث مني اليوم بالهزيمة الثانية له في آخر أربع مباريات.

ورفع سانشيز بهذا رصيده إلى سبعة أهداف في أربع مباريات أمام هال سيتي في بريميرليغ.

المصدر : وكالات