فينغر حسم موقفه من الاستمرار مع أرسنال

Britain Football Soccer - Arsenal v Southampton - EFL Cup Quarter Final - Emirates Stadium - 30/11/16 Arsenal manager Arsene Wenger Action Images via Reuters / Andrew Couldridge Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
فنغر يتولى تدريب أرسنال منذ 1996 (رويترز)

قال اللاعب السابق لنادي أرسنال أيان رايت إن مدرب النادي أرسين فينغر حسم موقفه بشأن علاقته مع الفريق الذي ينتهي عقده معه بنهاية الموسم الحالي.

وقال رايت لإذاعة بي بي سي إنه تحدث مع فينغر يوم الخميس الماضي وشعر من خلال حديثهما بأن المدرب الفرنسي متعب وأن علاقته مع أرسنال وصلت إلى نهايتها.

وأكد أن فينغر أشار إلى أن مسيرته مع النادي اللندني انتهت، وقال إن لاعبي أرسنال خذلوا مدربهم الذي عمل معهم بكل تفان، وتوقع بأن يشهد النادي تغييرات كبيرة إن تأكد رحيل فينغر.

ويتولى فينغر تدريب أرسنال منذ 1996، ونال مع النادي ثلاثة ألقاب للدوري الإنجليزي آخرها في 2004.

وتلقت آمال أرسنال في المنافسة على لقب الدوري لهذا الموسم ضربة قوية عقب الهزيمة في المرحلة الماضية بملعب تشلسي المتصدر 3-1، وهو ما وسع الفارق بين الفريقين إلى 12 نقطة.

ورفع عدد من أنصار النادي في المباراة التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج لافتة تطالب برحيل فينغر، وأكدوا له أن وقت رحيله قد حان.

المصدر : مواقع إلكترونية