100 يوم وريال مدريد دون "بي بي سي"

الثلاثي شاركوا سويا في 87 مباراة رسمية منذ صيف 2013 (رويترز-أرشيف)
الثلاثي شاركوا سويا في 87 مباراة رسمية منذ صيف 2013 (رويترز-أرشيف)
يوافق اليوم الجمعة مرور مئة يوم على غياب ثلاثي ريال مدريد: الويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو (بي بي سي) عن اللعب سويا مع الفريق.

وتعود آخر مشاركة للثلاثي الضارب إلى الثاني من نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، حينما لعبوا ضد فريق ليغيا وارسو البولندي في دوري الأبطال، وانتهت المباراة آنذاك بالتعادل 3-3، وبعدها تعرض بيل لإصابة في 22 من الشهر نفسه، ومن وقتها لم يلعبوا معا.

وبات مألوفا غياب هذا الثلاثي، حيث تشير الإحصاءات إلى أنهم لعبوا 42% فقط من مباريات الفريق منذ وصول بيل في صيف 2013، أي أنهم شاركوا في 87 مباراة رسمية من أصل 205.

وبدأ النجم الويلزي عملية شفائه من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها، ولعب 139 مباراة في أربعة مواسم، أقل من بنزيمة الذي شارك في 161، ورونالدو في 174.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

لمّح مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إلى احتمال التخلي عن ثلاثي الفريق (بي بي سي) الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب عقمهم المتواصل في التسجيل.

رغم التفوق "التكتيكي" الذي حققه مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان في "ديربي مدريد" ضد أتلتيكو وقيادته الفريق للفوز بثلاثية نظيفة، أثار هذا الفوز أسئلة بشأن إذا كان ثلاثي الفريق كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيمة (بي بي سي) لا يزالون الخيار المفضل هجوميا بالنسبة للمدرب الفرنسي.

أصبح للثلاثي الشهير في ريال مدريد "بي بي سي" المؤلف من الويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو، منافسا شرسا من ثلاثي جديد في "الملكي" هو "سي أم كي": البرازيلي كاسيمرو والكرواتي مودريتش والألماني كروس.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة