كومان: لن أدرب برشلونة

كومان: لا شيء على الإطلاق مع برشلونة (الأوروبية)
كومان: لا شيء على الإطلاق مع برشلونة (الأوروبية)

نفى مدرب نادي إيفرتون الإنجليزي رونالد كومان شائعات انتقاله لتدريب برشلونة بعد انتهاء عقد مدربه لويس إنريكي.

وكان وكيل اللاعب السابق غويدو ألبرس -قال في مقابلة صحفية هذا الأسبوع- إن المدرب الهولندي مرشح لخلافة إنريكي في حال رغب الأخير بالرحيل بعد نهاية عقده الصيف المقبل.

غير أن كومان رد على تصريحات ألبرس بالقول "لم يعد ألبرس وكيلي، ولا شيء على الإطلاق مع برشلونة".

وأضاف -في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فريقه غدا السبت مع ميدلزبره في الدوري- "ربطوا دوما بيني وبين برشلونة، حصل ذلك في الماضي، يحصل الآن وسيحصل في المستقبل، لكن لا شيء بيننا".

ويعيش إنريكي (46 عاما) فترة ناجحة مع النادي الكاتالوني، وأحرز معه لقب الدوري والكأس في 2015 و2016 ودوري أبطال أوروبا في 2015، بيد أنه لم يجدد عقده بعد.

ويحتل إيفرتون المركز السابع حاليا في بريميرليغ، وبرشلونة المركز الثاني في الليغا.

ودافع كومان (53 عاما) عن ألوان برشلونة بصفته لاعبا بين 1989 و1995 وسجل له هدف الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا 1992 في مرمى سمبدوريا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تلقت آمال مانشستر سيتي في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ) ضربة جديدة موجعة، عقب تلقيه اليوم خسارة مذلة برباعية نظيفة أمام مضيفه إيفرتون في المرحلة 21 للمسابقة.

استعاد مانشستر سيتي نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز كاسح الأربعاء برباعية نظيفة على مضيفه ويستهام في المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة، التي شهدت أيضا تعادل مانشستر يونايتد مع ضيفه هال سيتي بدون أهداف، وستوك سيتي مع ضيفه إيفرتون 1-1.

تعاقد إيفرتون الإنجليزي رسميا مع المدرب الهولندي رونالد كومان ليخلف الإسباني روبرتو مارتينيز المقال من منصبه بسبب النتائج المتواضعة للفريق خلال الموسم المنصرم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة