كومان: لن أدرب برشلونة

Everton manager Ronald Koeman reacts during the English Premier League soccer match between Everton FC and Manchester City at Goodison Park in Liverpool, Britain, 15 January 2017. EPA/PETER POWELL EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.
كومان: لا شيء على الإطلاق مع برشلونة (الأوروبية)

نفى مدرب نادي إيفرتون الإنجليزي رونالد كومان شائعات انتقاله لتدريب برشلونة بعد انتهاء عقد مدربه لويس إنريكي.

وكان وكيل اللاعب السابق غويدو ألبرس -قال في مقابلة صحفية هذا الأسبوع- إن المدرب الهولندي مرشح لخلافة إنريكي في حال رغب الأخير بالرحيل بعد نهاية عقده الصيف المقبل.

غير أن كومان رد على تصريحات ألبرس بالقول "لم يعد ألبرس وكيلي، ولا شيء على الإطلاق مع برشلونة".

وأضاف -في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فريقه غدا السبت مع ميدلزبره في الدوري- "ربطوا دوما بيني وبين برشلونة، حصل ذلك في الماضي، يحصل الآن وسيحصل في المستقبل، لكن لا شيء بيننا".

ويعيش إنريكي (46 عاما) فترة ناجحة مع النادي الكاتالوني، وأحرز معه لقب الدوري والكأس في 2015 و2016 ودوري أبطال أوروبا في 2015، بيد أنه لم يجدد عقده بعد.

ويحتل إيفرتون المركز السابع حاليا في بريميرليغ، وبرشلونة المركز الثاني في الليغا.

ودافع كومان (53 عاما) عن ألوان برشلونة بصفته لاعبا بين 1989 و1995 وسجل له هدف الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا 1992 في مرمى سمبدوريا.

المصدر : وكالات