رانييري لمحرز: عد لمستواك

رانييري: جيمي ومحرز لم يسجلا الكم نفسه من الأهداف مثل الموسم الماضي (رويترز)
رانييري: جيمي ومحرز لم يسجلا الكم نفسه من الأهداف مثل الموسم الماضي (رويترز)

حثّ الإيطالي كلاوديو رانييري -مدرب ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم- نجمي الفريق جيمي فاردي والجزائري رياض محرز على استعادة مستوييهما لمساعدة الفريق في معركة البقاء في بريميرليغ.

وسجل فاردي 24 هدفا ومحرز 17 الموسم الماضي، وقادا الفريق المغمور إلى إحراز لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه، إلا أن الثنائي سجل خمسة وثلاثة أهداف (على التوالي) فقط هذا الموسم، ليواجه الفريق خطر الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وعلى بعد نقطة واحدة من أول المهددين بالهبوط، يحل ليستر ضيفا على سوانزي الأحد. وقد أجرى رانييري محادثات مع الثنائي أملا في عودتهما إلى طريق المرمى.

وقال رانييري -في مؤتمر صحفي في ملعب ليستر "كينغ باور" الجمعة- "تحدثت مع رياض ومع جيمي.. يلعبان جيدا سويا، لكنهما هذا الموسم لم يسجلا الكم عينه من الأهداف مثل الموسم الماضي".

وتابع المدرب المخضرم "قلت لرياض: عد لمستوى الموسم الماضي".

وأضاف "جيمي يعمل جاهدا من أجل الفريق، لكن هذا الموسم سجلنا أهدافا قليلة، وتسجيل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة (ضد دربي كاونتي في الكأس الأربعاء) كان رائعا، وآمل في أن يكون ذلك جيدا للمستقبل".

وخسر ليستر آخر أربع مباريات في بريميرليغ من دون تسجيل أي هدف، وهو يواجه خطر أن يصبح أول فريق يحرز لقب الدوري ثم يهبط منه في الموسم التالي منذ مانشستر سيتي عام 1938.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

وجه الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم انتقادات للمهاجم الجزائري رياض محرز، وقال إن أداء اللاعب قد تراجع، وطالبه بتقديم المزيد لناديه الذي يسعى إلى تفادي مراكز الهبوط في ترتيب الدوري.

اختير اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز الخميس كأفضل لاعب أفريقي لعام 2016، بعدما ساعد ليستر سيتي على الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ف الموسم الماضي على عكس كل التوقعات. وقد حصل محرز على المركز الأول متفوقا على اللاعب الدولي الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ الفائز باللقب في 2015 ونجم بوروسيا دورتموند الألماني، والسنغالي ساديو ماني نجم ليفربول […]

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة