ليستر يهزم نيوكاسل في مباراة "مجنونة"

ليستر حقق فوزه الثالث على التوالي (غيتي)
ليستر حقق فوزه الثالث على التوالي (غيتي)

واصل ليستر سيتي صحوته وحقق اليوم انتصاره الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليغ)، بتغلبه على مضيفه نيوكاسل يونايتد 3-2 في الجولة الـ16 من المسابقة.

وبادر أصحاب الأرض بتسجيل هدف مبكر عن طريق الإسباني خوسي لويس سامارتين ماتو (4)، ونجح الجزائري رياض محرز في تسجيل التعادل (20).

وفي الدقيقة 60 أضاف "الثعالب" الهدف الثاني عن طريق ديماراي غراي، قبل أن يتمكن دوايت غايل من تسجيل هدف التعادل للـ "مغاباي" (73).

ومع حلول الدقيقة 86 تمكن ليستر سيتي من تسجيل هدف الفوز والثلاث نقاط بالنيران الصديقة عن طريق أيوزي بيريز بالخطأ في مرماه.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد ليستر سيتي إلى 23 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 15 نقطة في المركز الـ16.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

أعلن الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي جاهزيته للمشاركة مع الفريق في لقائه مع مضيفه ليستر سيتي السبت، في المرحلة الثانية عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

قاد آشلي يونغ فريقه مانشستر يونايتد للفوز الثلاثاء على واتفورد 4-2 خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وشهدت أيضا هذه الجولة فوز ليستر سيتي على توتنهام 2-1، وتعادل نيوكاسل مع وست بروميتش 2-2، وتعادل برايتون مع كريستال بالاس دون أهداف.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة