سان جيرمان بطل الخريف بالدوري الفرنسي

سان جيرمان هزم ليل 3-1 (رويترز)
سان جيرمان هزم ليل 3-1 (رويترز)

عوض باريس سان جيرمان بسرعة خسارته المفاجئة ضد ستراسبورغ وحقق الفوز على ضيفه ليل 3-1 في المرحلة الـ17 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ووسع الفريق الباريسي الفارق في الصدارة إلى 12 نقطة مع مطارديه ليون وموناكو ومرسيليا ليضمن لقب دور الذهاب قبل مرحلتين من نهايته.

وهذا تاسع فوز على التوالي لسان جيرمان على أرضه بفضل أهداف الأرجنتينيين أنخل دي ماريا (28) وخافيير باستوري (49) وكيليان مبابي (90+4) مقابل هدف الهولندي من أصول مغربية أنور الغازي (86).

ومني فريق العاصمة بأول خسارة له محليا الأسبوع الماضي أمام ستراسبورغ 1-2 قبل أن يسقط مجددا بشكل مدو أمام بايرن ميونيخ 1-3 في دوري أبطال أوروبا لترسم هذه الخسارة مجددا علامة استفهام بشأن قدرة الفريق على إحراز الكأس ذات الإذنين. 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

فجّر نادي ستراسبورغ مفاجأة كبيرة وألحق بضيفه باريس سان جيرمان الهزيمة الأولى له في الموسم الحالي بعدما تغلب عليه 2-1 اليوم السبت في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم ليعرقل الانطلاقة الناجحة للفريق الباريسي.

ثأر بايرن ميونيخ من ضيفه باريس سان جيرمان وألحق به الخسارة الأولى في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تغلب عليه 3-1 في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية التي شهدت أيضا فوز أندرلخت البلجيكي على سلتيك الإسكتلندي 1-صفر.

كشف باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم الخميس أن قائده البرازيلي تياغو سيلفا يعاني من “كدمة” في ربلة الساق والتواء في ركبته اليسرى، دون أن يعلن المدة التي يحتاجها للتعافي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة