المارد الأبيض يستفيق في الليغا

رونالدو سجل هدفين من خماسية فريقه (غيتي)
رونالدو سجل هدفين من خماسية فريقه (غيتي)

اكتسح اليوم ريال مدريد حامل اللقب ضيفه إشبيلية بخماسية نظيفة في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم. وفي مباراة أخرى اليوم بالمرحلة نفسها تعادل خيتافي مع ضيفه إيبار سلبيا.

وحقق ريال مدريد أكبر فوزه له في الموسم الحالي من الدوري الإسباني وثاني أكبر فوز له على مستوى كل البطولات بعدما اكتسح أبويل نيقوسيا القبرصي بسداسية في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

وسجل الريال فوزه التاسع هذا الموسم مقابل أربعة تعادلات وهزيمتين، بينما خسر إشبيلية للمرة الخامسة مقابل تسعة انتصارات وتعادل وحيد.

ورفع الريال رصيده إلى 31 نقطة ليقتسم وصافة الدوري الإسباني مع فالنسيا الذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع ضيفه سيلتا فيغو.

ويتأخر ريال مدريد بفارق خمس نقاط عن برشلونة المتصدر والذي يلتقي غدا الأحد مع مضيفه فياريال.

وحسم النادي الملكي الفوز في الشوط الأول وأنهاه لصالحه بخمسة أهداف سجلها ناتشو (3) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (23 و30 من ركلة جزاء) وتبعه الألماني توني كروس (39) والمغربي أشرف حكيمي (42).

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

هنأ ريال مدريد الإسباني لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو بحصوله على لقب “ملك كرة القدم” والجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه.

من الأفضل كريستيانو رونالدو أم زين الدين زيدان في أيام عطائه؟ “بالطبع، أنا!”، هذا ما قاله مازحا مدرب ريال مدريد الإسباني تعليقا على تتويج نجمه الخميس بكرته الذهبية الخامسة لأفضل لاعب كرة قدم في العالم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة