يويفا يوقف كارفاخال مباراة إضافية بأبطال أوروبا

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الخميس، إيقاف داني كارفاخال، ظهير أيمن فريق ريال مدريد الإسباني، مباراة إضافية أخرى في بطولة دوري أبطال أوروبا، على خلفية تعمده الحصول على بطاقة صفراء.     

وكان اللاعب الإسباني قد تعمد الحصول على بطاقة صفراء لإهداره الوقت خلال مباراة الفريق الملكي مع مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي في 21 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، ليتلقى عقوبة الإيقاف عن مباراة الفريق الأخيرة بدور المجموعات أمام ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني أمس الأربعاء.     

وانتهت المباراة بفوز الريال 3-2 على نظيره الألماني بدون كارفاخال، حيث لم تؤثر نتيجة اللقاء في احتلال الفريق الإسباني للمركز الثاني، تاركا الصدارة لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، حيث كان الفريقان قد ضمنا تأهلهما لدور الستة عشر منذ الجولة قبل الأخيرة.     

وبات كارفاخال الآن موقوفا عن اللعب في مباراة الذهاب للريال بدور الستة عشر، علما بأن الفريق الملكي ما زال بإمكانه الطعن على تلك العقوبة.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الاثنين إن إدارة نادي ريال مدريد ترى أنه حان الوقت لدعم المدرب زين الدين زيدان وتجديد الثقة به، وذلك للمرة الأولى منذ عامين، بعد تنامي الشائعات والشكوك حول مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم بسبب سوء النتائج.

اتفق رئيس ريال مدريد فلورونتينو بيريز مع المدير العام للنادي جوزي أنخل سانشيز على توفير المبالغ المالية اللازمة لدخول سوق الانتقالات الشتوية المقبلة بغية تعزيز صفوف الفريق بلاعبين قادرين على حل المشاكل التي يواجهها النادي منذ انطلاق الموسم.

ذكرت تقارير إعلامية أن النجم البلجيكي إدين هازارد رفض الموافقة على عرض جديد لتمديد عقده مع نادي تشلسي الإنجليزي، مفضلا انتظار تحرك من إدارة نادي ريال مدريد.

تعقدت مهام مدرب ريال مدريد الإسباني عقب إصابة مدافعه الفرنسي رافايل فاران، وبات دفاع النادي الملكي شبه فارغ بسبب الإصابات والعقوبات قبل المباراة المهمة في الدوري الإسباني أمام إشبيلية. وغادر فاران أرضية الملعب في الدقيقة 38 من المباراة التي انتهت أمس الأربعاء بفوز ريال مدريد على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات […]

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة