كورتوا يتلكأ في تجديد عقده مع البلوز

يتكبد نادي تشلسي الإنجليزي معاناة كبيرة لإقناع حارسه البلجيكي تيبو كورتوا بتجديد تعاقده، رغم قبول النادي المطالب المالية للحارس ليصبح بجانب حارس مرمى مانشستر يونايتد الإسباني ديفد دي خيا الأعلى سعرا في الدوري الإنجليزي.     

وذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية أن عزوف كورتوا عن تجديد تعاقده يعود لسبب شخصي.     

وطالب الحارس البلجيكي من تشلسي مضاعفة راتبه، ولكن يبدو أنه لن يستقر به المقام في النادي اللندني حتى لو تحققت هذه الشروط حيث تخشى إدارة النادي من رحيل اللاعب إلى العاصمة الإسبانية مدريد التي يعيش بها نجلاه.     

وإذا وافق كورتوا على البقاء في لندن فإنه سيتقاضى أسبوعيا 230 ألف يورو مثله في ذلك مثل دي خيا في مانشستر يونايتد.     

وبفضل أدائه الراقي مؤخرا، جذب كورتوا الأنظار إليه، حيث دخلت الكثير من الأندية مثل أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس في الصراع على ضمه.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

قال البلجيكي إيدن هازار صانع لعب تشلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إنه “يحلم” أن تتاح له الفرصة في المستقبل ليلعب تحت قيادة مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان.

قال أنطونيو كونتي مدرب تشلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن إنفاق مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية حسّن بالفعل من تشكيلة الفريق “الرائعة”، ويبدو المدرب الإيطالي قلقا من تراجع فريقه أكثر خلف متصدر الترتيب إذا ما فشل في التعامل بالشكل المناسب مع سوق الانتقالات.

رغم تمسك رئيس مجلس إدارة دورتموند بهداف الفريق بيير إيميرك أوباميانغ ورفضه طريقة التعامل معه في الفترة الأخيرة فإن الشائعات ما زالت تحوم حول رحيل النجم الغابوني عن النادي، وأحدث ما قيل هو أن ليفربول وتشلسي يكثفان جهودهما للتعاقد معه.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة