ريال مدريد بلا دفاع أمام إشبيلية

دفاع ريال مدريد شبه فارغ بسبب الإصابات والعقوبات (رويترز)
دفاع ريال مدريد شبه فارغ بسبب الإصابات والعقوبات (رويترز)

تعقدت مهام مدرب ريال مدريد الإسباني عقب إصابة مدافعه الفرنسي رافايل فاران، وبات دفاع النادي الملكي شبه فارغ بسبب الإصابات والعقوبات قبل المباراة المهمة في الدوري الإسباني أمام إشبيلية.

وغادر فاران أرضية الملعب في الدقيقة 38 من المباراة التي انتهت أمس الأربعاء بفوز ريال مدريد على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ولم يستطع المدافع الفرنسي إكمال المباراة بسبب معاناته من مشاكل على مستوى القدم اليمنى، علما أنه غاب في وقت سابق عن عدد من المباريات بسبب الإصابة نفسها.

وأكد زيدان عقب المباراة أن إصابة فاران لم تتضح طبيعتها بعد، ولكنه أكد أن اللاعب سيغيب عن مواجهة شبيلية يوم السبت القادم.

وانضم فاران إلى قائمة الغائبين عن مواجهة إشبيلية وهم المدافعان سيرجيو راموس وداني كارفاخال ومتوسط الميدان كارلوس كاسميرو بداعي العقوبة، إضافة إلى عدم تأكد جاهزية المدافع فاييخو الذي يتعافى من إصابة هو الآخر.

وأمام هذه الوضعية تقلصت الحلول أمام زيدان لتشكيل دفاعه خلال المواجهة المرتقبة، وفي حين يتوقع أن يكون المغربي أشرف حكيمي بديلا لكارفاخال على الجهة اليمنى، رشحت صحف إسبانية الشاب ماركوس يورينتي للعب إلى جانب ناتشو في وسط الدفاع.

وقال زيدان أمس إن يورنتي لعب في وقت سابق في هذا المنصب مع الفئات الشبابية، ولكنه لم يختبر في هذا المنصب مع الفريق الأول.

ويدخل النادي الملكي مواجهة إشبيلية وعينه على الفوز للبقاء في السباق على لقب الدوري، في انتظار ما ستسفر عنه المواجهة الصعبة لغريمه برشلونة بميدان فياريال الأحد المقبل.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

حافظ توتنهام هوتسبير على صدارته للمجموعة الثامنة في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب فوزه الكبير الأربعاء على ضيفه أبويل نيقوسيا بالجولة السادسة (الأخيرة) في الدور الأول للمسابقة التي شهدت أيضا فوزا مثيرا لريال مدريد 3-2 على ضيفه بوروسيا دورتموند.

ذكرت تقارير إعلامية أن النجم البلجيكي إدين هازارد رفض الموافقة على عرض جديد لتمديد عقده مع نادي تشلسي الإنجليزي، مفضلا انتظار تحرك من إدارة نادي ريال مدريد.

اتفق رئيس ريال مدريد فلورونتينو بيريز مع المدير العام للنادي جوزي أنخل سانشيز على توفير المبالغ المالية اللازمة لدخول سوق الانتقالات الشتوية المقبلة بغية تعزيز صفوف الفريق بلاعبين قادرين على حل المشاكل التي يواجهها النادي منذ انطلاق الموسم.

أهدر ريال مدريد نقطتين ثمينتين أمس السبت عقب تعادله مع أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني وفوّت فرصة تقليص الفارق مع الغريم والمتصدر برشلونة، وضاعفت هذه النتيجة متاعب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي بات بحاجة لجهد أكبر لتبرير خياراته الفنية والصمود أمام الضغوط التي تفرضها الصحافة الإسبانية.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة