البدلاء المحتملون لإيمري في تدريب سان جيرمان

إيمري يدرب سان جيرمان منذ 2016 (رويترز)
إيمري يدرب سان جيرمان منذ 2016 (رويترز)
تحدثت تقارير إعلامية فرنسية أن خسارة باريس سان جيرمان من بايرن ميونيخ الثلاثاء الماضي في دوري الأبطال وضعت مستقبل الإسباني أوناي إيمري مدرب الفريق الباريسي تحت المجهر.

وأشارت صحيفة "ليكيب" الرياضية إلى أن النتائج التي سيقدمها سان جيرمان -الذي ضم البرازيلي نيمار والفرنسي كليان مبابي مقابل أربعمئة مليون يورو- في ثمن نهائي دوري الأبطال ستكون عاملا حاسما في بقاء إيمري (46 عاما) على رأس الجهاز الفني من عدمه.

وكشفت الصحيفة المتخصصة عن قائمة المدربين الذين من المتوقع أن يخلف أحدهم إيمري -الذي يدرب الـ "بي أس جي" منذ 2016- في حال إقالته، وهم:

الإسباني لويس إنريكي (مدرب برشلونة السابق)، والإيطاليان ماسيمليانو أليغري (يوفنتوس) وأنطونيو كونتي (تشلسي)، والأرجنتينيان دييغو سيميوني (أتلتيكو مدريد) وموريسيو بوكوتينيو (توتنهام)، والبرتغالي جوزيه مورينيو (مانشستر يونايتد).

يذكر أن أنباء تحدثت العام الماضي عن عزم إدارة سان جيرمان إقالة إيمري بعد "ريمونتادا" برشلونة التاريخية وهزيمته سان جيرمان 6-1 بثمن نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي وفقدانه لقب الدوري الفرنسي لصالح موناكو.

المصدر : الصحافة الفرنسية

حول هذه القصة

واصل باريس سان جيرمان انطلاقته الرائعة في الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم وعزّز موقعه في صدارة جدول المسابقة بفوزه بهدفين دون رد على تروا في المرحلة الـ15 من المسابقة.

قررت لجنة الانضباط في رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم إيقاف البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان مباراة لحصوله على بطاقة صفراء أمام موناكو الأحد الماضي.

فجّر نادي ستراسبورغ مفاجأة كبيرة وألحق بضيفه باريس سان جيرمان الهزيمة الأولى له في الموسم الحالي بعدما تغلب عليه 2-1 اليوم السبت في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم ليعرقل الانطلاقة الناجحة للفريق الباريسي.

ثأر بايرن ميونيخ من ضيفه باريس سان جيرمان وألحق به الخسارة الأولى في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تغلب عليه 3-1 في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية التي شهدت أيضا فوز أندرلخت البلجيكي على سلتيك الإسكتلندي 1-صفر.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة