رونالدو يطارد الليلة رقمين قياسيين بدوري الأبطال

دوري الأبطال المسابقة المفضلة لرونالدو (رويترز)
دوري الأبطال المسابقة المفضلة لرونالدو (رويترز)

يعود ريال مدريد إلى المسابقة المفضلة له ولنجمه الأول كريستيانو رونالدو الذي يتصدر قائمة الهدافين بثمانية أهداف (مناصفة مع مهاجم إشبيلية وسام بن يدر)، في وقت يعاني الفريق ورونالدو في الدوري الإسباني.

ويحتل الملكي المركز الرابع بفارق ثماني نقاط عن برشلونة في وقت لم يسجل رونالدو سوى هدفين حتى الآن في الليغا.

ويأمل "الدون" -عندما يستضيف الملكي الليلة دورتموند في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالمسابقة القارية الأم- في مواصلة سجله التهديفي المميز ويحقق رقمين قياسيين يضيفهما إلى قائمة طويلة من الإنجازات والأرقام التي طبعت مسيرة "صاروخ ماديرا".

فإذا سجل الليلة بمرمى الفريق الألماني سيصبح اللاعب الوحيد في تاريخ المسابقة الذي يسجل في كل مباراة من مباريات دور المجموعات الست في موسم واحد، ورغم أن رونالدو هو أكثر اللاعبين تسجيلا في البطولة القارية بـ113 هدفا وصاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف التي سجلها في دور المجموعات (11 موسم 2015-2016) و(17 موسم 2013-2014) لكنه لم ينجح في التسجيل في أكثر من خمس مباريات في الموسم بالمسابقة القارية.

أما الرقم الثاني فهو بحوزة غريمه التقليدي ليونيل ميسي الذي سجل 60 هدفا في دور المجموعات مقابل 59، وإذا سجل رونالدو الليلة هدفين فسيتفوق على "ابن روزاريو" بفارق هدف واحد.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

نشرت حسابات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لهدف سجله نجله من ركلة حرة.

30/11/2017

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الاثنين إن إدارة نادي ريال مدريد ترى أنه حان الوقت لدعم المدرب زين الدين زيدان وتجديد الثقة به، وذلك للمرة الأولى منذ عامين، بعد تنامي الشائعات والشكوك حول مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم بسبب سوء النتائج.

4/12/2017

ثلاثون لاعبا بطموحات مختلفة مرشحون لجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية لأفضل لاعب بالعالم لعام 2017، لكن الصراع الحقيقي يبقى محصورا بين النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، اللذين تقاسما الجائزة في السنوات التسع الماضية.

6/12/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة