كيف ساهم مانشستر سيتي في تجديد عقد ميسي؟

غوارديولا حاول إغراء ميسي بالانضمام إلى مانشستر سيتي قبل التجديد لبرشلونة (رويترز)
غوارديولا حاول إغراء ميسي بالانضمام إلى مانشستر سيتي قبل التجديد لبرشلونة (رويترز)

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي مانشستر سيتي قدم عرضا كبيرا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لإقناعه بعدم التجديد مع نادي برشلونة والتعاقد مع النادي الإنجليزي مجانا خلال الصيف المقبل، وهو ما دفع إدارة برشلونة إلى التحرك والإسراع في تجديد عقد اللاعب بعد الاستجابة لجميع مطالبه.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ملاك النادي الإنجليزي قدموا عرضا مباشرا لميسي يتضمن منحة إمضاء بمئة مليون يورو وراتب سنوي بقيمة خمسين مليون يورو في أضخم عرض يصل للنجم الأرجنتيني الذي كان عقده الماضي مع النادي الكتالوني سينتهي في يونيو/حزيران المقبل.

وأكدت أن ملاك مانشستر سيتي كانوا يعلمون أن عليهم التحرك للتعاقد مع ميسي خلال هذه الفترة وإلا لن تتاح لهم أي فرصة مستقبلا بعد تجديد اللاعب عقده.

ودفعت هذه التطورات إدارة برشلونة بقيادة جوسيب بارتوميو إلى التحرك وتقديم عرض لنجمها الأول يتضمن راتبا بخمسين مليون يورو سنويا، مما يجعله اللاعب الأعلى أجرا في العالم متجاوزا غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله السابق البرازيلي نيمار.

ووفقا للصحيفة، فإن ميسي لم يكن يفكر في تغيير النادي بالنظر إلى مكانته في برشلونة وقدرته على المساهمة في تحقيق مزيد من الألقاب للنادي، إضافة إلى تعود عائلته على العيش في إسبانيا.

ويربط العقد الجديد ميسي ببرشلونة لغاية عام 2021 ويتضمن شرطا جزائيا بقيمة سبعمئة مليون يورو. 

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

يبدو أن الفرنسي زين الدين زيدان وجد السلاح السري الذي سيواجه به نجم برشلونة ليونيل ميسي في المواجهة المرتقبة بين الفريقين بالمرحلة الـ17 من الدوري الإسباني في 23 من الشهر المقبل.

29/11/2017

رغم الأرقام الفلكية التي سيتقاضاها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في عقده الجديد مع برشلونة، والذي جعله أعلى لاعبي كرة القدم دخلا، فإن هذا لم يرض أحد أفضل اللاعبين الذين أنجبتهم المستديرة الساحرة.

29/11/2017

ذكرت صحيفة “أس” الإسبانية اليوم الثلاثاء أن تجديد تعاقد ليونيل ميسي مع برشلونة حتى 2021 السبت الماضي دفع الكثيرين -عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة- إلى الحديث عن أهم المواقف التي كان بطلها اللاعب الأرجنتيني طوال العقدين الماضيين، اللذين تواجد خلالهما داخل النادي الكتالوني.

28/11/2017

أبقى هدف جوردي ألبا المتأخر في تعادل برشلونة 1-1 مع مضيفه فالنسيا الليلة الماضية على صراع صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، لكن “الهدف الملغى” لزميله ليونيل ميسي كان حديث وسائل الإعلام.

27/11/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة