ميسي يضبط خطط عام 2018

ميسي يمنح الأولوية للفوز بمونديال روسيا (رويترز)
ميسي يمنح الأولوية للفوز بمونديال روسيا (رويترز)

يتطلع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى تحقيق مزيد من الإنجازات خلال عام 2018 بداية باستعادة لقب الدوري الإسباني والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، وصولا إلى اللقب الأكبر والأغلى وهو كأس العالم.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن ميسي يدرك أن كأس العالم المقبلة قد تكون الأخيرة في مشواره، ولذلك فهو مقتنع بأنها الفرصة الأخيرة له للفوز باللقب الأكبر الغائب عن خزائنه والذي سيرسخ مكانته ضمن أساطير الكرة العالمية.

ويسعى اللاعب الأرجنتيني للثأر من الهزيمة القاسية في نهائي مونديال البرازيل 2014، وتجسيد حلم طال انتظاره للأرجنتينيين الذي لم يكسبوا هذا اللقب منذ 1986 بفضل الأسطورة دييغو مارادونا.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب الأفضل في العالم لخمس مناسبات سيعمل على التتويج رفقة نادي برشلونة بكل الألقاب الممكنة قبل التفرغ لكأس العالم.

وأوضحت أن مدرب النادي الكتالوني أرنستو فالفيردي وبعد الاقتراب من حسم لقب الليغا بفضل فراق 14 نقطة عن الغريم ريال مدريد، سيمنح ميسي مزيدا من الراحة في المباريات المقبلة، وذلك بهدف الحفاظ على قدراته البدنية والوصول إلى نهاية الموسم في أفضل جاهزية.

وسيعمل فالفيردي على إعفاء ميسي من المباريات غير المهمة للنادي سواء في الدوري أو الكأس، على أن يكون في مقدمة المتواجدين في المباريات الهامة خصوصا في دوري أبطال أوروبا انطلاقا من مواجهة تشلسي في الدور ثمن النهائي للمسابقة في فبراير/شباط المقبل.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

سجل المهاجم الإنجليزي هاري كين ثلاثية لفريقه توتنهام اليوم الثلاثاء وبات أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في عام 2017، كما حطم رقما قياسيا صمد 22 عاما ويتعلق بعدد الأهداف المسجلة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال سنة واحدة.

26/12/2017

نشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي صورة لاحتفاله مع عائلته بعيد الميلاد في مسقط رأسه بالأرجنتين.

25/12/2017

في “كلاسيكو الأرض” التي جرت أمس بين ريال مدريد وبرشلونة وانتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة، سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني وصنع الثالث.

24/12/2017

عزز النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة اللاعب ليونيل ميسي تفوقه بالأرقام خلال عام 2017 على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، وذلك عبر مواجهة الكلاسيكو التي جمعت الغريمين اليوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو وانتهت بفوز برشلونة 3-صفر ضمن المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

23/12/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة