بنزيمة يصاب ويريح زيدان

بنزيمة يعاني من إصابة في ساقه اليمنى (رويترز)
بنزيمة يعاني من إصابة في ساقه اليمنى (رويترز)

أعلن نادي ريال مدريد إصابة المهاجم كريم بنزيمة، وهي الإصابة التي قد تدفع المدرب زين الدين زيدان للاعتماد على لاعبين جدد في الهجوم.

وقال النادي الملكي في بيان اليوم السبت إن بنزيمة يعاني من إصابة في عضلات ساقه اليمنى، وأوضح أنه غاب عن التدريب الأول للفريق اليوم بعد العودة من إجازة أعياد الميلاد.

ولم يعلن النادي فترة غياب اللاعب الفرنسي، إلا أن صحفا إسبانية أكدت أنه سيغيب لفترة قد تصل إلى ثلاثة أسابيع.

وقالت صحيفة ماركا إن بنزيمة أصيب في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة قبل أسبوع، وأكدت أنه مهدد بالغياب عن خمس مباريات للفريق خلال يناير/كانون الثاني المقبل.

وجاءت إصابة بنزيمة في وقت تزايدت فيه الضغوط على المدرب زيدان بسبب إصراره على إشراك اللاعب الفرنسي أساسيا خلال مباريات الفريق رغم تراجع أدائه منذ مطلع الموسم الحالي.

وسيفتح غياب بنزيمة الباب أمام زيدان للاعتماد على لاعبين جدد في خط الهجوم، وقد تكون الفرصة مناسبة للمهاجم الشاب ماركو أسينسيو للحصول على فرص أكبر للعب.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

سيكون عشاق المستديرة الساحرة على موعد مع إياب "كلاسيكو الأرض" بين برشلونة وريال مدريد في الكامب نو يوم الأحد 6 مايو/أيار 2018 في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة.

يبدو أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز فقد صبره على المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بعد الأداء المتواضع الذي يقدمه منذ بداية الموسم، وهذا ما دفعه للتفكير جديا في التخلص منه.

أكد اللاعب الفرنسي الصاعد كيليان مبابي نجم سان جيرمان، في مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنه يعتبر مهاجم ريال البرتغالي رونالدو أيقونته منذ أن كان طفلا، مشيرا إلى أن زميله البرازيلي نيمار له نفس التقدير ولا يقل في إمكانياته عن قائد منتخب البرتغال.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة