مانشستر يونايتد يستثمر في إصابات بيل

بيل تعرض لـ29 إصابة منذ التحاقه بريال مدريد في 2013 (رويترز)
بيل تعرض لـ29 إصابة منذ التحاقه بريال مدريد في 2013 (رويترز)

ذكرت صحيفة ميرور الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لا يزال مهتما بالتعاقد مع الويلزي غاريث بيل مهاجم ريال مدريد، غير أن فريق المدرب جوزيه مورينيو لا يفكر في دفع مبلغ مالي كبير لإتمام الصفقة.

وسبق لمانشستر يونايتد أن عبر عن اهتمامه بالتعاقد مع بيل خلال العامين الماضيين، وكان على استعداد لدفع مئة مليون جنيه إسترليني (نحو 134 مليون دولار)، غير أن النادي بات مقتنعا بإمكانية التعاقد مع النجم الويلزي بمبلغ أقل؛ نظرا إلى إصاباته المتكررة التي أبعدته طويلا عن الملاعب.

وغاب بيل عن معظم مباريات الريال خلال هذا الموسم، وعاد الثلاثاء الماضي للمشاركة خلال الشوط الثاني لمواجهة النادي الملكي وفوينلابراد في كأس الملك، لكنه عانى من آلام جديدة منعته من المشاركة في مباراة الدوري أمس السبت أمام أتلتيك بلباو.

وقالت صحيفة ماركا إن هذه الإصابة تحمل رقم 29 منذ التحاق الويلزي بمدريد عام 2013، وهي الإصابات التي منعته من المشاركة فترات طويلة مع النادي الملكي، وبات عبئا على تشكيلة المدرب زين الدين زيدان الذي لم يستطع الاستفادة من خدمات اللاعب لفترات طويلة.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

عندما تعاقد ريال مدريد مع النجم الويلزي غاريث بيل في سبتمبر/أيلول 2013، كان رئيس النادي فلورنتيو بيريز يمني النفس بأن يكون أغلى لاعب في تاريخ النادي خير خلف للنجم البرتغالي كريستاينو رونالدو.

17/11/2017

بات اسم الويلزي غاريث بيل مرادفا للإصابات والغيابات الكثيرة عن مباريات فريقه ريال مدريد، إذ أحصت صحيفة “ماركا” الإسبانية 13 مرة أصيب فيها “الجناح الطائر” منذ انضمامه للملكي في 2013.

3/10/2017

يبدو أن العلاقة بين الويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني وجماهير ناديه تمر بمرحلة معقدة للغاية في الوقت الذي يحتاج فيه النادي الملكي دفع اللاعب لتقديم أفضل أداء في ظل حالة انعدام الثقة التي يعاني منها.

14/9/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة