فالنسيا يفشل في الاقتراب من برشلونة

تعثر فالنسيا أبقى فارق الخمس نقاط بينه وبين برشلونة المتصدر (غيتي)
تعثر فالنسيا أبقى فارق الخمس نقاط بينه وبين برشلونة المتصدر (غيتي)

ألحق فريق خيتافي الهزيمة الأولى بفريق فالنسيا في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بعد أن تغلب عليه 1-صفر اليوم في الجولة الـ14 من الدوري.

ويدين خيتافي بالفضل في هذا الفوز للاعب ماركيل بيرغارا الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ66.

وأكمل خيتافي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ماورو أرامباري في الدقيقة الـ25.

ورفع خيتافي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف أمام ريال سوسيداد، في حين توقف رصيد فالنسيا عند 31 نقطة في المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن برشلونة المتصدر.

يذكر أن هذه الخسارة هي الأولى لفالنسيا هذا الموسم مقابل الفوز في تسع مباريات والتعادل في أربع مباريات، في حين يعد هذا الفوز هو الخامس لخيتافي هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في أربع.

وفي مباراة أخرى قلب ليغانيس تأخره بهدف إلى فوز ثمين 3-1 على فياريال.

واستعاد ليغانيس نغمة الانتصارات بعد أربع هزائم متتالية في المسابقة ليرفع رصيده إلى عشرين نقطة ليقفز إلى المركز السابع بفارق نقطة واحدة فقط خلف فياريال لذي مني بالهزيمة الثانية على التولي في المسابقة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

مرت بطولة الدوري الإسباني، التي يدعي منظموها أنها أفضل دوريات العالم، بحلقة جدلية جديدة مع التحكيم أول أمس الأحد بعد إلغاء هدف صحيح لنجم برشلونة ليونيل ميسي بمرمى فالنسيا، مما أثار نزاعا يبدو أنه سيتكرر مرارا خلال الموسم الجاري أمام تنازل المسؤولين هناك طواعية عن الاستعانة بأدوات التكنولوجيا الحديثة.

أحرز جوردي ألبا هدفا في الوقت القاتل، لينقذ فريقه برشلونة من تلقي خسارته الأولى ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، ويقود الفريق الكتالوني للتعادل 1-1 مع مضيفه فالنسيا في قمة مباريات المرحلة الثالثة عشرة للمسابقة الأحد.

أبقى هدف جوردي ألبا المتأخر في تعادل برشلونة 1-1 مع مضيفه فالنسيا الليلة الماضية على صراع صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، لكن "الهدف الملغى" لزميله ليونيل ميسي كان حديث وسائل الإعلام.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة