تحديد موعد إياب "كلاسيكو الأرض"

سيكون عشاق المستديرة الساحرة على موعد مع إياب "كلاسيكو الأرض" بين برشلونة وريال مدريد في الكامب نو يوم الأحد 6 مايو/أيار 2018 في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة.

وكما كان سكان الدول الآسيوية أكثر المستفيدين من توقيت ذهاب المواجهة التي لعبت الساعة 15:00 بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة، فإن أكبر المستفيدين من توقيت الإياب سيكون المشاهدين في قارة أميركا حيث سيكون التوقيت 14:45 بعد الظهر في أغلب مدن أميركا الجنوبية والولايات المتحدة.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية التوقيت واعتبرت أن المباراة ستكون حاسمة في تحديد مصير بطل الليغا، رغم أن الفريق الكتالوني المتصدر يتفوق بفارق 14 نقطة عن الملكي صاحب المركز الرابع.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

بعد أيام من التتويج بكأس العالم للأندية، انقلب التفاؤل الذي عمّ أنصار ريال مدريد إلى كابوس عقب الهزيمة الكبيرة أمام الغريم برشلونة في كلاسيكو الأرض، والتي فرضت مجددا وقفة مع خيارات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان التي قادت “الملكي” إلى التفريط مبكرا في لقب الدوري.

23/12/2017

هل يمكن أن يحسم لقب الدوري الإسباني لكرة القدم في ديسمبر/كانون الأول؟ المنطق ينكر هذا في ظل استمرار الموسم لمدة طويلة بعد الشهر الحالي؛ ولكن الفوز الثمين والكبير بثلاثية نظيفة لبرشلونة على منافسه التقليدي ريال مدريد في عقر داره “سانتياغو برنابيو” في “كلاسيكو الأرض” أمس السبت، يؤكد أن الصراع على لقب الليغا حُسِم من الناحية العملية.

24/12/2017

في “كلاسيكو الأرض” التي جرت أمس بين ريال مدريد وبرشلونة وانتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة، سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني وصنع الثالث.

24/12/2017

رغم أن “كلاسيكو الأرض” بين ريال مدريد وبرشلونة أمس شهد مواجهة من نوع خاص بين النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، فإن الأخير كشف عن روح رياضية عالية يتمتع بها.

24/12/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة