قصة صناعة ميسي هدفا "حافي القدم"

في مباراة "كلاسيكو الأرض" التي جرت أمس بين ريال مدريد وبرشلونة وانتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة، سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني وصنع الثالث.

ورغم أن مساهمة "البرغوث" -الذي يتصدر قائمة هدافي الليغا بـ15 هدفا- في الفوز ليست غريبة أو مفاجئة، فإن الأمر اللافت أنه في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من المباراة أنقذ ميسي الكرة قبل خروجها من الملعب وتجاوز مدافع مارسيليو بطريقة مميزة قبل أن يمرر الكرة لأليكس فيدال الذي سجل الهدف الثالث.

ولكن ما لم ينتبه له كثير من المتابعين للمباراة أن ميسي عندما مرر الكرة لفيدال كان من دون أحد زوجي حذائه في إحدى قدميه، ثم احتفل بالهدف مع أصدقائه لينتبه بعدها إلى الحادثة.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

هل يمكن أن يحسم لقب الدوري الإسباني لكرة القدم في ديسمبر/كانون الأول؟ المنطق ينكر هذا في ظل استمرار الموسم لمدة طويلة بعد الشهر الحالي؛ ولكن الفوز الثمين والكبير بثلاثية نظيفة لبرشلونة على منافسه التقليدي ريال مدريد في عقر داره “سانتياغو برنابيو” في “كلاسيكو الأرض” أمس السبت، يؤكد أن الصراع على لقب الليغا حُسِم من الناحية العملية.

24/12/2017

عندما رحل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان مطلع العام الحالي توقع أغلب خبراء كرة القدم أن يعاني برشلونة في موسم 2017-2018، وجاءت الخسارة في كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد ذهابا وإيابا لتؤشر إلى أن الآتي أعظم على البرسا.

24/12/2017

رغم أن “كلاسيكو الأرض” بين ريال مدريد وبرشلونة أمس شهد مواجهة من نوع خاص بين النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، فإن الأخير كشف عن روح رياضية عالية يتمتع بها.

24/12/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة