عندما أثبت "الدون" روحه الرياضية

رغم أن "كلاسيكو الأرض" بين ريال مدريد وبرشلونة أمس شهد مواجهة من نوع خاص بين النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، فإن الأخير كشف عن روح رياضية عالية يتمتع بها.

وخلال المواجهة الساخنة تفوق "البولغا" بشكل واضح على "الدون" بتسجيله هدفا وصناعته آخر، فيما حضر رونالدو في الشوط الأول بإضاعته أكثر من فرصة وغاب كليا في الشوط الثاني.

ولكن اللقطة الفارقة في المباراة كانت مساعدة من يوصف بأنه "مغرور ومتكبر" غريمه التقليدي ميسي بالنهوض عن الأرض، علما بأن النتيجة كانت تشير لخسارة الريال.

وتصدرت هذه الصورة الإعلام العالمي، وانتشرت كالنار في الهشيم على مواقع التواصل.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

بعد أيام من التتويج بكأس العالم للأندية، انقلب التفاؤل الذي عمّ أنصار ريال مدريد إلى كابوس عقب الهزيمة الكبيرة أمام الغريم برشلونة في كلاسيكو الأرض، والتي فرضت مجددا وقفة مع خيارات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان التي قادت “الملكي” إلى التفريط مبكرا في لقب الدوري.

23/12/2017

بعيدا عن التهور، وبأداء يمزج بين التواضع والذكاء، صنع المدرب إرنستو فالفيردي تاريخا لنفسه بعدما قاد برشلونة إلى الفوز الكبير 3-صفر على منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد في عقر داره اليوم السبت بلقاء “الكلاسيكو” بالمرحلة الـ 17 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

23/12/2017

هل يمكن أن يحسم لقب الدوري الإسباني لكرة القدم في ديسمبر/كانون الأول؟ المنطق ينكر هذا في ظل استمرار الموسم لمدة طويلة بعد الشهر الحالي؛ ولكن الفوز الثمين والكبير بثلاثية نظيفة لبرشلونة على منافسه التقليدي ريال مدريد في عقر داره “سانتياغو برنابيو” في “كلاسيكو الأرض” أمس السبت، يؤكد أن الصراع على لقب الليغا حُسِم من الناحية العملية.

24/12/2017

عندما رحل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان مطلع العام الحالي توقع أغلب خبراء كرة القدم أن يعاني برشلونة في موسم 2017-2018، وجاءت الخسارة في كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد ذهابا وإيابا لتؤشر إلى أن الآتي أعظم على البرسا.

24/12/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة