زيدان يحضر مفاجأة لميسي في التشكيلة الأساسية

يخوض اليوم ريال مدريد وبرشلونة مواجهة الكلاسيكو بتشكيلتين متوقعتين دون مفاجآت من مدربي الملكي والبرسا زين الدين زيدان وإرنستو فالفيريدي.
لكن زيدان على ما يبدو يريد استخدام سلاحه السري، وهو الكراوتي كوفاسيتش لمراقبة الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي نجح في التعامل مع "البرغوث" في كأس السوبر الإسباني.

البداية مع تشكيلة الضيوف: الحارس أندريه تير شتيغن، وجيرارد بيكه، وفرمايلين، وجوردي ألبا، وسيرجيو روبيرتو، وسيرخي بوسكيتس، وإبفان راكيتيتش، وأندريس إنييستا، وباولينيو، وليونيل ميسي، ولويس سواريز.

تشكيلة أصحاب الأرض: الحارس كيلور نافاس، وسيرجيو راموس، ورافاييل فاران، ومارسيلو، وداني كاربخال، وكاسيميرو، وتوني كروس، ولوكا مودريتش، وكوفاسيتش، وكريم بنزيمة، وكريستيانو رونالدو.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

قال مسؤولون إن مساعي رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم لبناء قاعدة جماهيرية في آسيا وترسيخ أقدامها باعتبارها مسابقة الدوري الأكثر شعبية في العالم، دفعتها إلى إقامة مباراة القمة بين ريال مدريد وبرشلونة الساعة الواحدة ظهرا بالتوقيت المحلي (الثالثة بتوقيت مكة المكرمة).

23/12/2017

على مدار نحو عقد من الزمن، صارت المواجهة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة بمثابة “كلاسيكو خاص” داخل “كلاسيكو الأرض” بين قطبي الكرة الإسبانية.

23/12/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة