راموس.. ملك الأرقام السلبية

راموس عزز رقمه القياسي في عدد الإنذارات بالكلاسيكو (رويترز)
راموس عزز رقمه القياسي في عدد الإنذارات بالكلاسيكو (رويترز)

عزّز مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس رقما قياسيا سلبيا في سجل مشاركاته بمواجهات الكلاسيكو أمام الغريم برشلونة، وذلك بحصوله على إنذار خلال مباراة الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحصل راموس على البطاقة الصفراء إثر تدخل قوي ضد سواريز في الدقيقة 59 من المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو، ليكون الإنذار رقم 19 في سجل مشاركاته في الكلاسيكو، علما بأنه ينفرد بصدارة اللاعبين الأكثر تعرضا للطرد في الكلاسيكو أيضا برصيد خمس مرات.

وكان راموس قد حطم في وقت سابق من هذا الشهر رقما قياسيا سلبيا كأكثر لاعب في الدوري الإسباني لكرة القدم يتلقى بطاقات حمر.

وطرد راموس في الدقيقة 86 من مواجهة فريقه ضد أتلتيك بلباو في الليغا مطلع الشهر الحالي بعد تدخله القاسي بحق مهاجم بلباو اللاعب أرتيز أدوريز لتكون البطاقة الحمراء رقم 19 في مسيرته مع الملكي في الليغا و24 في كافة المسابقات.

وكان راموس (31 عاما) يحتل المركز الأول كأكثر اللاعبين طردا في الليغا مناصفة مع المدافعين تشافي أغوادو وبابلو ألفارو اللذين طردا 18 مرة، لكنه تجاوزهما وبات ينفرد بالمركز الأول بـ19 طردا.

والملفت أن عدد البطاقات التي حصل عليها راموس حتى الآن ضعف ما حصل عليه قلب دفاع الميرينغي السابق فيرناندو هييرو في مسيرته مع النادي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

حقق قائد ريال مدريد سيرجيو راموس رقما قياسيا سلبيا كأكثر لاعب في الدوري الإسباني لكرة القدم يتلقى بطاقات حمراء.

3/12/2017

نفى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني وجود أي خلاف بين قائد الفريق سيرخيو راموس ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك عشية مواجهة “ديربي مدريد” ضد الجار اللدود أتلتيكو في المرحلة 12 من الدوري المحلي.

17/11/2017

في مواجهة أمس بين جيرونا وضيفه ريال مدريد في الليغا والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني 2-1، شرب قائد الملكي سيرخيو راموس من الكأس التي سقاها لنجم برشلونة ليونيل ميسي بكأس السوبر الإسباني بداية الموسم الجاري.

30/10/2017

سخر اللاعب الإسباني سيرخيو راموس، نجم ريال مدريد، ممن يتهمون لاعبي فريقه بالتعالي والغرور، مؤكدا أن الفريق يتعامل بقيم التواضع والتضحية.

9/5/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة