بايرن ميونيخ يعود لسكة الانتصارات

MUNICH, GERMANY - DECEMBER 02: Arturo Vidal of Bayern Muenchen (r) celebrates with James Rodriguez of Bayern Muenchen (11) after he scored a goal to make it 1:0 during the Bundesliga match between FC Bayern Muenchen and Hannover 96 at Allianz Arena on December 2, 2017 in Munich, Germany. (Photo by Sebastian Widmann/Bongarts/Getty Images)
بايرن صالح جماهيره بثلاثية في مرمى هانوفر (غيتي)

عاد بايرن ميونيخ لسكة الانتصارات وانتزع فوزا صعبا من ضيفه هانوفر 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الـ 14 من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

تقدم بايرن بهدف سجله أرتورو فيدال في الدقيقة 17، وتعادل تشارليسون بنشوب لهانوفر في الدقيقة 35 ثم أضاف كينغسلي كومان الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 68، قبل أن يختتم روبرت ليفاندوفسكي أهداف الفائز في الدقيقة 86 من ركلة جزاء.

ورفع الفريق الفائز رصيده إلى 32 في صدارة الترتيب ليعود لطريق الانتصارات بعدما تلقى الهزيمة في الجولة الماضية، بينما توقف رصيد هانوفر عند 19 نقطة في المركز العاشر.

وهذا الفوز هو العاشر لبايرن بالدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في مباراتين أيضا، في حين تعد هذه الخسارة الخامسة لهانوفر هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والتعادل في أربع.

كما شهدت هذه الجولة فوز هوفنهايم على لايبزغ 4-صفر، وأوغسبورغ على ماينز 3-1، وفيردر بريمن على شتوتغارت 1-صفر. وتعادل باير ليفركوزن مع بوروسيا دورتموند 1-1.

المصدر : وكالات