بايرن ميونيخ يعود لسكة الانتصارات

بايرن صالح جماهيره بثلاثية في مرمى هانوفر (غيتي)
بايرن صالح جماهيره بثلاثية في مرمى هانوفر (غيتي)

عاد بايرن ميونيخ لسكة الانتصارات وانتزع فوزا صعبا من ضيفه هانوفر 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الـ 14 من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

تقدم بايرن بهدف سجله أرتورو فيدال في الدقيقة 17، وتعادل تشارليسون بنشوب لهانوفر في الدقيقة 35 ثم أضاف كينغسلي كومان الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 68، قبل أن يختتم روبرت ليفاندوفسكي أهداف الفائز في الدقيقة 86 من ركلة جزاء.

ورفع الفريق الفائز رصيده إلى 32 في صدارة الترتيب ليعود لطريق الانتصارات بعدما تلقى الهزيمة في الجولة الماضية، بينما توقف رصيد هانوفر عند 19 نقطة في المركز العاشر.

وهذا الفوز هو العاشر لبايرن بالدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في مباراتين أيضا، في حين تعد هذه الخسارة الخامسة لهانوفر هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والتعادل في أربع.

كما شهدت هذه الجولة فوز هوفنهايم على لايبزغ 4-صفر، وأوغسبورغ على ماينز 3-1، وفيردر بريمن على شتوتغارت 1-صفر. وتعادل باير ليفركوزن مع بوروسيا دورتموند 1-1.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تلقى فريق بايرن ميونخ أول خسارة له تحت قيادة يوب هاينكس وسقط أمام مضيفه بوروسيا مونشنغلادباغ 1-2 خلال المباراة التي جمعتهما السبت في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

يجري نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم الخمسة الماضية ومتصدر الترتيب الحالي، اتصالات مع مهاجم هوفنهايم ساندرو فاغنر ليكون احتياطيا للهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

لا يخفي الإسباني بيب غوارديولا سعادته للنتائج المميزة التي يحققها مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه يرفض استدعاء تجاربه السابقة وعقد أي مقارنة سابقة لأوانها مع فرق أخرى سبق له تدريبها.

بسبب مشاكل في عضلات الفخذ لدى القناص روبرت ليفاندوفسكي، بقي النجم البولندي في ميونيخ ولم يسافر مع فريقه لملاقاة سيلتيك غلاسغو في دوري أبطال أوروبا. وبدلا منه اختار يوب هاينكس موهوبا جديدا، إنه الناشئ مانويل فينتسهايمر.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة