سان جيرمان يحدد سعر دي ماريا

Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain vs FC Nantes - Parc des Princes, Paris, France - November 18, 2017 Paris Saint-Germain’s Angel Di Maria REUTERS/Benoit Tessier
كشفت صحيفة "سبورت الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قرر عرض لاعب كرة القدم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا للبيع في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل.

وأضافت الصحيفة -الثلاثاء- أن النادي الباريسي قرر عرض دي ماريا للبيع مقابل 75 مليون يورو.

ورغم أن برشلونة كان يرغب في ضمه والتعاقد معه، فإن مسؤولي النادي الكتالوني قرروا غلق ملف التعاقد مع النجم الأرجنتيني سواء بالمبلغ الذي تم رصده من قبل نادي سان جيرمان أو حتى نصفه.

وأغلق أنتيرو هنريك المدير الرياضي لنادي سان جيرمان الباب أمام أي صفقة شراء خلال يناير/كانون الثاني المقبل.

وقال هنريك إن باريس سان جيرمان لن يضم أي لاعب خلال الفترة المقبلة، من أجل الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف، وذلك بعد التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة هي الأغلى عالميا، بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

أفضل هدية قدمها الأرجنتيني أنخل دي ماريا مهاجم باريس سان جيرمان لنفسه في عيد ميلاده الـ29، ثنائية في مرمى برشلونة بذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

15/2/2017

كشفت وسائل إعلام أن اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا توصل إلى اتفاق مع السلطات الإسبانية حول قضية اتهامه بالاحتيال الضريبي ليتفادى بذلك شبح عقوبة السجن.

21/6/2017

واصل اللاعب البرازيلي نيمار استهداف لاعبي باريس سان جيرمان عقب المباراة التاريخية التي انتهت بفوز ناديه برشلونة على النادي الفرنسي 6-1.

11/3/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة