برشلونة يتفق مع ناد صيني لانتقال ماسكيرانو

Soccer Football - 2018 World Cup Qualifiers - Uruguay v Argentina - Centenario stadium, Montevideo, Uruguay - August 31, 2017. Argentina's Javier Mascherano sits on the bench during the match. REUTERS/Carlos Pazos

توصل نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم مع هيبي فورتشن الصيني إلى اتفاق للتخلي عن لاعبه الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو مقابل عشرة ملايين يورو، بحسب ما أفادت به تقارير صحفية إسبانية الثلاثاء.

ولم يشارك ماسكيرانو (33 عاما) أساسيا بشكل كبير في صفوف برشلونة في الموسم الحالي، وغاب فترة أيضا بسبب الإصابة.

وأوردت صحيفة "سبورت" الرياضية الكتالونية أن "ناديي برشلونة وهيبي فورتشن اتفقا على انتقال خافيير ماسكيرانو إلى الدوري السوبر الصيني مقابل عشرة ملايين يورو".

وأضافت "إلا أن الانتقال لن ينجز قبل عودة (الفرنسي) صامويل أومتيتي (المصاب حاليا) إلى اللعب، أو ضم قلب دفاع جديد".

ويتوقع أن يغيب أومتيتي، الذي يشكل عادة مع جيرار بيكيه ثنائي قلب الدفاع، حتى نهاية يناير/كانون الثاني المقبل بسبب الإصابة.

وكانت شبكة "أي أس بي أن" الأميركية أوردت معلومات مماثلة الاثنين، مشيرة إلى أن النادي الصيني سيوقع عقدا مع الدولي الأرجنتيني لثلاث سنوات، يضاعف من خلاله راتبه الحالي.

وأشارت تقارير صحفية سابقة إلى أن الكولومبي ييري مينا لاعب بالميراس البرازيلي قد يكون من البدائل المحتملة بالنسبة إلى برشلونة للحلول بدلا من ماسكيرانو في حال رحيله.

وكان الأرجنتيني ألمح مؤخرا إلى احتمال انتهاء علاقته ببرشلونة بعد ثمانية أعوام في صفوفه. وانضم الأرجنتيني إلى النادي الكتالوني قادما من ليفربول الإنجليزي عام 2010، وهو يرتبط بعقد معه حتى يونيو/حزيران 2019. وخاض أكثر من مئتي مباراة معه، وتوج بـ18 لقبا، بينها أربعة في الدوري المحلي، واثنان في دوري أبطال أوروبا.

وسبق لماسكيرانو أن أعلن أنه سيعتزل اللعب على الصعيد الدولي بعد نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

BARCELONA, SPAIN - DECEMBER 17: Lionel Messi of FC Barcelona conducts the ball between Celso Borges (L), Emre Colak (2ndL), Guilherme (3rd L) and Sidnei (R) of Deportivo La Coruna during the La Liga match between FC Barcelona and Deportivo La Coruna at Camp Nou on December 17, 2017 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

دائما ما تثير الطريقة المثلى لإيقاف خطورة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جدلا كبيرا في أوساط كرة القدم، لكن أحدا لم يصل لصيغة ناجعة سواء من اللاعبين أو المدربين، حتى جاء نجم برشلونة وكشف بنفسه عن شفرة إبطال مفعول خطورته وسحره والتي تتمثل في القائمين والعارضة.

Published On 19/12/2017
Soccer Football - La Liga Santander - Atletico Madrid vs Deportivo Alaves - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - December 16, 2017 Alaves’ Ruben Duarte in action with Atletico Madrid’s Antoine Griezmann REUTERS/Juan Medina

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الثلاثاء أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم قرر تقديم شكوى ضد نظيره برشلونة أمام الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بسبب اتصالات النادي الكتالوني مع اللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان تمهيدا للتعاقد معه.

Published On 19/12/2017
Football - FC Barcelona Training - Allianz Arena, Munich, Germany - 11/5/15 Barcelona's Javier Mascherano during training Reuters / Michaela Rehle

أعلن نادي برشلونة الإسباني أنه سيمدد عقد لاعبه الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو إلى عامين ونصف العام، يوم الاثنين المقبل.

Published On 13/10/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة