أتلتيكو يشكو برشلونة للفيفا بسبب غريزمان

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الثلاثاء أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم قرر تقديم شكوى ضد نظيره برشلونة أمام الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بسبب اتصالات النادي الكتالوني مع اللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان تمهيدا للتعاقد معه.     

وكان غريزمان قد مدد تعاقده مع أتلتيكو مدريد في يونيو/حزيران الماضي حتى 2022، مما يدعم موقف النادي المدريدي بشكل كبير في شكواه أمام الفيفا.     

وينظر أتلتيكو مدريد إلى محاولات برشلونة -وذلك في ظل تربع الأخير على صدارة الدوري الإسباني في حين يحتل هو المركز الثاني- باعتبارها شكلا من أشكال زعزعة استقراره وإبعاده عن المنافسة. 

وفي وقت سابق، أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن رئيس نادي برشلونة جوسيب بارتوميو عقد مع أفراد من عائلة غريزمان لقاء غداء في الفترة الماضية تمهيدا لانتقال المهاجم الدولي من أتلتيكو مدريد إلى النادي الكتالوني الصيف المقبل.

ولفتت الصحيفة إلى أن "بارتوميو التقى في الفترة الماضية مع عائلة غريزمان خلال مأدبة غداء ببرشلونة"، موضحة أن والدي غريزمان وشقيقته المكلفة بالعلاقات الصحفية حضروا عن العائلة.

وأكدت الصحيفة الرياضية -التي تتخذ من مدينة برشلونة مقرا لها- أن هدف اللقاء كان "وضع اللمسة النهائية على اتفاق" يحظى بموافقة المهاجم الدولي الفرنسي (26 عاما)، ويقضي بانتقاله إلى صفوف البرسا في فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب الصحيفة، ستكون الخطوة المقبلة "إبلاغ أتلتيكو أن برشلونة يرغب في ضم غريزمان عبر دفع قيمة البند الجزائي في عقده البالغ مئة مليون يورو، وليس عن طريق اتفاق نتيجة مفاوضات".

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

اختير أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني الاثنين أفضل لاعب فرنسي بكرة القدم عام 2016 من قبل مجلة “فرانس فوتبول” متفوقا على بليس ماتويدي نجم سان جيرمان.

زعمت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو يعد عرضا بـ97 مليون دولار، لضم مهاجم توتنهام هاري كين في حال فشل في استمالة الفرنسي أنطونيو غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.

مدد المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان عقده عاما إضافيا مع فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم حتى 2022، حسب ما ذكر فريق العاصمة الثلاثاء.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة