مئة مليون يورو من البرسا لنجم فرنسي

VILLARREAL, SPAIN - DECEMBER 10: The Barcelona team line up for a photo prior to kick off during the La Liga match between Villarreal and Barcelona at Estadio La Ceramica on December 10, 2017 in Villarreal, Spain. (Photo by Fotopress/Getty Images)

عقد رئيس نادي برشلونة لكرة القدم جوسيب بارتوميو وأفراد من عائلة الفرنسي أنطوان غريزمان لقاء غداء في الفترة الماضية، تمهيدا لانتقال المهاجم الدولي من أتلتيكو مدريد للنادي الكتالوني الصيف المقبل، بحسب ما أفادت اليوم صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

وأشارت الصحيفة إلى أن "بارتوميو التقى في الفترة الماضية مع عائلة غريزمان حول مأدبة غداء في برشلونة"، موضحة أن والدي غريزمان وشقيقته، المكلفة بالعلاقات الصحفية، حضروا عن العائلة.

وأكدت الصحيفة الرياضية -التي تتخذ من مدينة برشلونة مقرا لها- أن هدف اللقاء كان "وضع اللمسة النهائية على اتفاق" يحظى بموافقة المهاجم الدولي الفرنسي (26 عاما)، ويقضي بانتقاله إلى صفوف البرسا في فترة الانتقالات الصيفية.

undefined

وكان المهاجم ينوي الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية هذه السنة، إلا أن العقوبة المفروضة على ناديه بعدم إجراء تعاقدات جديدة حالت دون ذلك. ومدد غريزمان عقده مع نادي العاصمة حتى 2022.

وبحسب الصحيفة، ستكون الخطوة المقبلة "إبلاغ أتلتيكو أن برشلونة يرغب في ضم غريزمان عبر دفع قيمة البند الجزائي في عقده البالغ مئة مليون يورو، وليس عن طريق اتفاق بنتيجة مفاوضات".

وكان نادي باريس سان جرمان اعتمد الإجراء نفسه لضم البرازيلي نيمار من برشلونة الصيف الماضي، بدفعه قيمة البند الجزائي (222 مليون يورو)، ما جعل منه أغلى لاعب في التاريخ.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - La Liga Santander - Atletico Madrid v Real Madrid - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - November 18, 2017 Atletico Madrid’s Antoine Griezmann gestures REUTERS/Juan Medina

دافع دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد عن أنطوان غريزمان بعد العرض الضعيف من المهاجم الفرنسي خلال التعادل دون أهداف مع ريال مدريد، بينما أصر المدرب زين الدين زيدان على أن فريقه يملك فرصة في تعويض التأخر بعشر نقاط عن برشلونة متصدر الدوري الإسباني.

Published On 19/11/2017
MADRID, SPAIN - OCTOBER 31: Antoine Griezmann of Atletico Madrid looks dejected during the UEFA Champions League group C match between Atletico Madrid and Qarabag FK at Estadio Wanda Metropolitano on October 31, 2017 in Madrid, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)

خلال الموسمين الماضيين كان أنطوان غريزمان متألقا مع ناديه الإسباني أتليتكو مدريد ومحط أنظار كبار أوروبا. لكن مستواه في الموسم الحالي أثار زملاءه ضده، حسب تقارير صحفية. والآن ربما يرحل عن الفريق وخليفته جاهز منذ مدة.

Published On 8/11/2017
MADRID, SPAIN - OCTOBER 14: Antoine Griezmann of Atletico de Madrid controls the ball during the La Liga match between Club Atletico Madrid and FC Barcelona at Estadio Wanda Metropolitano on October 14, 2017 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)

لا يشعر أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا بأي ندم على بقائه في ناديه المنافس بالدوري الإسباني لكرة القدم رغم بداية صعبة للموسم شهدت إطلاق مشجعي فريقه صيحات استهجان ضده.

Published On 21/11/2017
Soccer Football - Champions League - Atletico Madrid vs Chelsea - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - September 27, 2017 Atletico Madrid’s Antoine Griezmann and coach Diego Simeone REUTERS/Sergio Perez

أكدّ مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني أن المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان يستطيع ترك الفريق، كما فعل قبله دييغو كوستا ودييغو ريباس وأردا توران.

Published On 15/12/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة