بايرن يضم خليفة ليفاندوفسكي

Soccer Football - Europa League - 1899 Hoffenheim vs Istanbul Basaksehir - Rhein-Neckar-Arena, Hoffenheim, Germany - October 19, 2017 Hoffenheim’s Sandro Wagner REUTERS/Kai Pfaffenbach

تعاقد بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في المواسم الخمسة الماضية مع مهاجم هوفنهايم الدولي ساندرو فاغنر بدءا من يناير/كانون الثاني حسب ما أكدت صحيفة "بيلد" المحلية الأحد.

ولم يؤكد الناديان خبر الصفقة مباشرة، لكن إعلانها كان متوقعا، إذ قال مدرب هوفنهايم يوليان ناغلسمان قبل أيام "أعتقد أن ذلك سيحصل في الأسبوع المقبل أو الذي يليه".

ويتصدر بايرن ميونيخ ترتيب الدوري بعد المرحلة السابعة عشرة برصيد 41 نقطة.

وكان مركز رأس الحربة الذي يشغله المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الوحيد من دون بديل في تشكيلة بايرن.

وسبق لليفاندوفسكي أن قال في نهاية أكتوبر/تشرين الأول "سيكون من الجيد الحصول على راحة لبعض الوقت"، مضيفا "لا يمكن لأي لاعب خوض 90 دقيقة كل ثلاثة أيام طوال الموسم".

ويحارب بايرن على الجبهات المحلية، فضلا عن دوري أبطال أوروبا حيث وصل إلى ثمن النهائي وسيقابل بشكتاش التركي في فبراير/شباط المقبل.

يذكر أن فاغنر (30 عاما) استدعي إلى تشكيلة منتخب ألمانيا في يونيو/حزيران الماضي، وسجل خمسة أهداف في سبع مباريات حتى الآن.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

مانويل فينتسهايمر

بسبب مشاكل في عضلات الفخذ لدى القناص روبرت ليفاندوفسكي، بقي النجم البولندي في ميونيخ ولم يسافر مع فريقه لملاقاة سيلتيك غلاسغو في دوري أبطال أوروبا. وبدلا منه اختار يوب هاينكس موهوبا جديدا، إنه الناشئ مانويل فينتسهايمر.

Published On 1/11/2017
MUNICH, GERMANY - DECEMBER 02: Arturo Vidal of Bayern Muenchen (r) celebrates with James Rodriguez of Bayern Muenchen (11) after he scored a goal to make it 1:0 during the Bundesliga match between FC Bayern Muenchen and Hannover 96 at Allianz Arena on December 2, 2017 in Munich, Germany. (Photo by Sebastian Widmann/Bongarts/Getty Images)

عاد بايرن ميونيخ لسكة الانتصارات وانتزع فوزا صعبا من ضيفه هانوفر 3-1 خلال مباراة جمعتهما اليوم السبت بالجولة الـ 14 من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

Published On 2/12/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة