مولر يبقي بايرن ميونيخ في الصدارة

STUTTGART, GERMANY - DECEMBER 16: Thomas Mueller of Bayern Muenchen (c) celebrates with his team mates after he scored a goal to make it 0:1 during the Bundesliga match between VfB Stuttgart and FC Bayern Muenchen at Mercedes-Benz Arena on December 16, 2017 in Stuttgart, Germany. (Photo by Matthias Hangst/Bongarts/Getty Images)
بايرن يبتعد بـ11 نقطة عن أقرب ملاحقيه (غيتي)

انتزع بايرن ميونيخ فوزا صعبا من مضيفه شتوتغارت 1-صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة الـ17 من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

ويدين بايرن ميونيخ بالفضل في هذا الفوز للاعبه توماس مولر الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 79 وللحارس زفن أولرايخ الذي تصدى لركلة جزاء سددها تشادراك أكولو في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 41 نقطة ليعزز موقعه في صدارة الترتيب بفارق 11 نقطة عن شالكه أقرب منافسيه، في حين توقف رصيد شتوتغارت عند 17 نقطة في المركز الـ15.

وشهدت هذه الجولة أيضا تعادل فرايبورغ مع أوغسبورغ 3-3 وآينتراخت فرانكفورت مع شالكه 2-2 وفيردر بريمن مع ماينز بالنتيجة ذاتها، وفوز كولن على فولفسبورغ 1-صفر.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - Bundesliga - Bayern Munich vs FC Cologne - Allianz Arena, Munich, Germany - December 13, 2017 Bayern Munich's Robert Lewandowski celebrates scoring their first goal REUTERS/Michael Dalder DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050

واصل البولندي روبرت ليفاندوفسكي ممارسة هوايته في هز الشباك وقاد بايرن ميونيخ لمواصلة صحوته بقيادة مديره الفني الكبير يوب هاينكس من خلال الفوز الصعب 1-صفر على كولن الأربعاء في المرحلة الـ16 من الدوري الألماني (بوندسليغا).

Published On 13/12/2017
MUNICH, GERMANY - DECEMBER 05: Corentin Tolisso of Bayern Muenchen celebrates after scoring his sides third goal during the UEFA Champions League group B match between Bayern Muenchen and Paris Saint-Germain at Allianz Arena on December 5, 2017 in Munich, Germany. (Photo by Alexander Hassenstein/Bongarts/Getty Images)

ثأر بايرن ميونيخ من ضيفه باريس سان جيرمان وألحق به الخسارة الأولى في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تغلب عليه 3-1 في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية التي شهدت أيضا فوز أندرلخت البلجيكي على سلتيك الإسكتلندي 1-صفر.

Published On 5/12/2017
كومبو Robert Lewandowski و sandro wagner

يجري نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم الخمسة الماضية ومتصدر الترتيب الحالي، اتصالات مع مهاجم هوفنهايم ساندرو فاغنر ليكون احتياطيا للهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

Published On 16/11/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة