نيمار أخبر زملاءه برغبته في الرحيل

Soccer Football - Paris St Germain Training - Centre Ooredoo Camp, Saint Germain-En-Laye, France - September 21, 2017 Paris Saint-Germain’s Edinson Cavani and Neymar during training REUTERS/Benoit Tessier
مستقبل نيمار مع باريس سان جيرمان محل شك (رويترز)

كشفت صحيفة آس الإسبانية أن النجم البرازيلي نيمار أبلغ زملاءه برغبته في الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والالتحاق بريال مدريد الإسباني بداية من الصيف المقبل.

وقالت الصحيفة إن اللاعب لم يتأقلم مع العيش في باريس، وطلب من والده -الذي يعتبر وكيل أعماله- مباشرة الإجراءات لمغادرة نادي العاصمة الفرنسية، وأوضحت أن اللاعب أخبر أصدقاءه وزملاءه بقراره.

ورغم أن نيمار نفى في مؤتمر صحفي خلال الشهر الماضي صحة التقارير التي أكدت رغبته في اللعب لريال مدريد، فإن غيابه المفاجئ عن مبارتين لباريس سان جيرمان وانتقاله إلى البرازيل خلال الأسبوع الماضي أحيا الحديث عن مستقبل النجم البرازيلي.

وكان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد وجه رسالة قوية للاعب أكد خلالها أن نيمار سيحظى بفرصة أكبر للفوز بالكرة الذهبية حين يلعب مع النادي الملكي.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain vs Troyes - Parc des Princes, Paris, France - November 29, 2017 Paris Saint-Germain’s Neymar remonstrates with the referee REUTERS/Benoit Tessier

قررت لجنة الانضباط في رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم إيقاف البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان مباراة لحصوله على بطاقة صفراء أمام موناكو الأحد الماضي.

Published On 1/12/2017
Soccer Football - Champions League - Paris St Germain vs R.S.C. Anderlecht - Parc des Princes, Paris, France - October 31, 2017 Paris Saint-Germain’s Neymar celebrates REUTERS/Benoit Tessier

عندما كان يسأل النجم البرازيلي نيمار عن احتمال مغادرته برشلونة، كان النفي يأتي بسرعة من اللاعب دون حتى التفكير في الأمر، ولكن بعد انضمامه لباريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، بات من المشروع الحديث عن أن انتقاله لريال مدريد ليس أمرا مستحيلا.

Published On 9/11/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة