سيميوني يفتح الباب أمام رحيل غريزمان

غريزمان اضطر للمواصلة مع أتلتيكو بسبب منع النادي من إجراء أي انتقالات (رويترز)
غريزمان اضطر للمواصلة مع أتلتيكو بسبب منع النادي من إجراء أي انتقالات (رويترز)

أكد مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني أن المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان يستطيع ترك الفريق، كما فعل قبله دييغو كوستا ودييغو ريباس وأردا توران.

وصرّح سيميوني -في مقابلة تنشرها مجلة  "ليكيب ماغازين" في عدد السبت- "إذا ترك غريزمان أتلتيكو وانتقل إلى فريق أكثر ميلا للهجوم، سيكون الأمر أفضل بالنسبة إليه".

وكان غريزمان (26 عاما) ينوي ترك أتلتيكو مدريد الصيف الماضي، لكن حرمان نادي العاصمة الإسبانية دوليا من إجراء أي انتقالات، أرغمه على تمديد عقده معه حتى 2022.

واحتل رأس الحربة في هجوم منتخب فرنسا المركز الثالث في ترتيب المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2016، خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، بيد أن بداية موسمه الجديد كانت معقدة جدا وغير ناجحة إذ لم يسجل أي هدف في ثماني مباريات متتالية.

وقال سيميوني "أحب لاعبي كثيرا، أعشق أن أراهم يكبرون، أنا لست ناكرا للجميل. إذا جاءني أحدهم وقال إن فرصة الحياة أتيحت له باللعب في مكان ما ويريد الرحيل، إذا كان قد تفانى في الملعب مثل غريزمان، سأقول له: لا توجد أي مشكلة".

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري اليوم أن فريقها لكرة القدم سيلتقي أتلتيكو مدريد الإسباني وديا في 30 ديسمبر/كانون الأول الجاري في ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن احتفال رياضي تحت شعار “السلام ضد الإرهاب”.

سيغيب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن الأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ خمس سنوات، وذلك بعد أن خيب أشبال المدرب دييغو سيمويوني عشاقهم بخروجهم المبكر من البطولة التي تعودوا على بلوغ أدوارها المتقدمة في السونات الماضي.

لا يشعر أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا بأي ندم على بقائه في ناديه المنافس بالدوري الإسباني لكرة القدم رغم بداية صعبة للموسم شهدت إطلاق مشجعي فريقه صيحات استهجان ضده.

خلال الموسمين الماضيين كان أنطوان غريزمان متألقا مع ناديه الإسباني أتليتكو مدريد ومحط أنظار كبار أوروبا. لكن مستواه في الموسم الحالي أثار زملاءه ضده، حسب تقارير صحفية. والآن ربما يرحل عن الفريق وخليفته جاهز منذ مدة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة