جائزة جديدة لمحمد صلاح

صلاح ينفرد حاليا بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي (غيتي)
صلاح ينفرد حاليا بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي (غيتي)

اختير النجم المصري محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، تتويجا لتألقه اللافت مع نادي ليفربول منذ بداية الموسم الحالي.

وتميز صلاح منذ التحاقه بليفربول مطلع الموسم الحالي قادما من روما الإيطالي، وخطف اهتمام وسائل الإعلام بأدائه الكبير وأهدافه الغزيرة مع النادي الإنجليزي.

وجاء تتويج النجم العربي بجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بعد تسجيله سبعة أهداف في أربع مباريات هذا الشهر، ليكون أول لاعب مصري يتوج بهذه الجائزة.

وتقدم صلاح على عدد من نجوم البريميرليغ من بينهم البلجيكيان كيفين دي بروين وإدين هازارد.

وينفرد صلاح (25 عاما) بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 13 هدفا، وقد توج قبل أيام بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2017 وفقا لاستفتاء أجرته هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

مدح الأسطورة البرازيلية بيليه النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الذي يقدم موسما استثنائيا سواء مع "الردز" أو مع منتخب بلاده وحصد عدة جوائز، بينها جائزة أفضل لاعب أفريقي لموسم 2017 بحسب شبكة "بي بي سي" البريطانية.

حقق النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم إنجازا جديدا بتتويجه اليوم الاثنين بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017 المقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).

بعد سحق ليفربول ضيفه سبارتاك بسباعية نظيفة من إمضاء الرباعي الخارق: البرازيليين فيليبي كوتينيو وروبرتو فرمينيو والنجم المصري محمد صلاح والمهاجم السنغالي ساديو ماني؛ يأمل عشاق "الردز" أن يكون التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال خطوة باتجاه استعادة مجده الأوروبي.

وصف البلجيكي إدين هازارد نجم تشلسي النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول بأنه "لاعب من الطراز الأول".

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة