غوارديولا مطالب بتبرير حماسه

غوارديولا تكلم بشكل حاد مع ريدموند بعد نهاية مباراة مانشستر سيتي وساوثامبتون (رويترز)
غوارديولا تكلم بشكل حاد مع ريدموند بعد نهاية مباراة مانشستر سيتي وساوثامبتون (رويترز)

سأل الاتحاد الانجليزي لكرة القدم مدرب مانشستر سيتي  بيب غوارديولا عما دار في حديثه الحاد مع ناثان ريدموند لاعب وسط ساوثامبتون بعد مباراة بينهما في الدوري الممتاز الأربعاء الماضي.

وبعد فوز سيتي 2-1 دخل غوارديولا أرض الملعب وبدا أنه يتحدث بلهجة حادة مع ريدموند ثم قلل من أمر الواقعة في مؤتمر صحفي بعد المباراة قائلا إنه امتدح بشدة اللاعب البالغ عمره 23 عاما.

وأمام المدرب الإسباني مهلة حتى يوم الاثنين المقبل للرد على الاتحاد الإنجليزي.

وأيد ريدموند رواية غوارديولا عبر حسابه في تويتر، وقال "تحدث عن قدراتي كلاعب إنجليزي شاب، وأراد مني أن أهاجم بشكل أكبر خلال المباراة بشكل مشابه للموسم الماضي".

وأضاف "أخبرته بأنني أنفذ ما يطلبه المدرب، وهذا ما حدث لا أكثر ولا أقل. لا يوجد أي شيء سلبي أو عدائي فيما قاله بيب. هذا ما يجعله واحدا من أفضل مدربي العالم".

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

كال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا المديح للاعبه “الاستثنائي” رحيم سترلينغ بعدما أحرز المهاجم الإنجليزي هدفا آخر ليمنح فريقه الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع أمس الأربعاء بملعب الاتحاد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ويسعد جماهيره.

30/11/2017

لا يخفي الإسباني بيب غوارديولا سعادته للنتائج المميزة التي يحققها مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه يرفض استدعاء تجاربه السابقة وعقد أي مقارنة سابقة لأوانها مع فرق أخرى سبق له تدريبها.

6/11/2017

هاجم مدرب توتنهام هوتسبير ماوريسيو بوكيتينو نظيره في نادي مانشستر سيتي بيب غوارديولا، وانتقد تصريحاته التي وصف فيها توتنهام بأنه يبالغ في الاعتماد على المهاجم هاري كين.

13/10/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة