هل ينجح رونالدو في رهانه مع ميسي؟

ميسي يتفوق على رونالدو بفارق كبير في سباق هداف الدوري الإسباني (رويترز)
ميسي يتفوق على رونالدو بفارق كبير في سباق هداف الدوري الإسباني (رويترز)

يبدو أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يفقد الأمل بعد في العودة بسباق أفضل هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم رغم تسجيله هدفا وحيدا حتى الآن.

وينفرد نجم برشلونة ليونيل ميسي بالمركز الأول في سباق الهدافين برصيد 12 هدفا من 11 مباراة، مقابل هدف وحيد لرونالدو من سبع مباريات، علما أنه غاب عن الجولات الأربع الأولى بسبب العقوبة.

وكشفت إذاعة أوندا ثيرو الإسبانية أن البرتغالي راهن عددا من زملائه في ريال مدريد على الفوز بلقب هداف الدوري هذا الموسم مقابل مبلغ مالي كبير سيوجه إلى الأعمال الخيرية.

وأنهى رونالدو الموسم المنصرم بقوة وساهم في قيادة الريال إلى تحقيق لقبي الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، غير أنه يعاني خلال هذا الموسم في الوصول إلى الشباك مسجلا أسوأ حصيلة له منذ التحاقه بالنادي الملكي.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

نجوم كرة القدم الذين يتقاضون عشرات الملايين سنويا من عقودهم مع فرقهم ومن شركات الرعاية والإعلانات؛ يعلمون جيدا أن رأس مالهم هو أجسادهم ويجب التأمين عليها لأنهم معرضون لإصابات قد تنهي مسيرتهم وتجعلهم في خبر كان.

اتهم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإعلام بأنه يركز على السلبيات، وذلك في ما يتعلق بغياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن التهديف للفريق للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري الإسباني لكرة القدم.

سيغيب كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للبرتغال عن تشكيلة المنتخب عندما يستضيف السعودية وديا في وقت لاحق هذا الشهر استعدادا لكأس العالم “روسيا 2018”.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة